تتواصل فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر حيث تشهد الليلة الرابعة المقامة مساء الإثنين 28 أغسطس على مسرح المحكي أمسية تستعيد ذكريات الأعمال الغنائية الشهيرة خلال حقبة التسعينيات.  

الفنان هشام عباس ما هو موعد حفل سيمون في مهرجان القلعة؟ 

 

ففي الثامنة مساءً تتغنى الفنانة سيمون فى مشاركتها الأولى بالمهرجان مجموعة من أعمالها الخاصة التى حققت نجاحًا كبيرًا منها مش نظرة وابتسامة، مبسوطة بتكلم جد، فيه حاجة كده، قلبي اللولي وغيرها.

ما هو موعد حفل هشام عباس في مهرجان القلعة؟ 

 

وفي العاشرة مساء يقدم الفنان هشام عباس باقة من أعماله الجماهيرية الخاصة منها نارى نارين، حلال عليك، حبيتها، تعالى، حالة، سهران وغيرها.

الفنانة سيمون افتتاح مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء للدورته الحادي 

 

و في السياق ذاته أفتتح مساء أمس وزيرة الثقافة ودار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء للدورته الحادي والثلاثون، وكُرمت وزيرة الثقافة عدد نخبة من رواد مجال الغناء، ويعقبها إحياء الفنانة السورية فايا يونان لأول مرة حفلتها بمهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء ويليها الفنان مدحت صالح، والتي حققت الحفلتين نجاحًا ساحقًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيمون هشام عباس الدولی للموسیقی والغناء مهرجان القلعة هشام عباس

إقرأ أيضاً:

الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين

في حلقة فنية خاصة يستضيف برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، على قناة "الحياة"، الفنانة والنجمة شيرين، وذلك الإثنين المقبل في العاشرة مساءً. 



تفاصيل لقاء شيرين مع عمرو الليثي

 

وتتناول الحلقة كشف العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة التي تحكي عن كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ لعب الباليه حتى الآن. 

 

كما تتحدث شيرين عن من قام باختيار اسم شيرين لها ولماذا كانت تريد تغيير اسمها الأصلي وتحكي عن كواليس عملها مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي عاشتها في حياتها الزوجية وكيف تتعامل الآن مع أحفادها.  


 
كذلك تتطرق النجمة عن كواليس عملها مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحيه "المتزوجون"، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها الحوار.

شيرين في “واحد من الناس”آخر أعمال شيرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


 
أبطال وصناع مسلسل “أشغال شقة”

 


وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين،مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالددياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.

 

أحداث مسلسل "أشغال شقة"

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسدشخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وملتقى "أفلام المحاولة" بقصر السينما وفعاليات مكثفة بمبادرة "بداية"
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • اختتام أولى فعاليات النسخة الثانية من "ملتقى النقد السينمائي"
  • تكريم نيللي ومنير العرقي في ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • «الثقافة» تكرم فريدة فهمي وعبد المنعم عمارة في مهرجان الإسماعيلية الدولي
  • انطلاق أولى فعاليات أسبوع الدعوة الإسلامي بالجامع الأزهر اليوم
  • انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي منصة للتنوع والإبداع الفني
  • ختام مهرجان سماع الدولي وملتقى الأديان.. صور