اتخذت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول قرار تجاه أحمد فتوح لاعب الفريق قبل بداية الموسم الكروى الجديد.

اللجنة الثلاثية تقرر وقف التعامل مع وكيل فتوح

وقررت اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك وقف التعامل مع احمد يحيي وكيل أعمال أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى منع الوكيل من دخول النادي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك استياء كبير من اللجنة الثلاثية تجاه أحمد فتوح بسبب مطالب اللاعب العالية لتجديد عقده ولعل أبرزها الحصول على30 مليون نيه دفعه تعاقد على الرغم من أن اللاعب ضمن صفوف الفارس الأبيض وليس إنه ا صفقة جديدة.

وأشار المصدر أن اللجنة الثلاثية ترى أن أحمد يحيي وكيل أعمال أحمد فتوح يقوم ببعض الأدوار من اجل عدم منع وكيله لتجديد عقده مع نادي الزمالك.

إيجاد بديل أم انتظار صفقة مجانية؟.. سيناريوهات تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد ضياع "سوزا" جدول مواعيد مباريات الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة لها قائمة الزمالك في الموسم الجديد

وجاءت قائمة الزمالك في الموسم الكوى الجديد على النحو التالى:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد طارق - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمود شبانة - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد زكي - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - حمدي علاء - يوسف إبراهيم " أوباما" - محمد حسام "بيسو" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد فتوح احمد يحيي نادي الزمالك اللجنة الثلاثية للزمالك اللجنة الثلاثیة أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

 

أكد محمود المهدي الناقد الرياضـي، أن نادي الزمالك كل موسم يعاني من مجموعة من المشاكل سواء على المستوى الفني أو الإداري، وكأن المشاكل كتبت على الفارس الأبيض حتى وإن تغيرت الإدارات.
وأضاف محمود المهدي، أن المجلس الحالي برئاسة الكابتن حسين لبيب يعمل ليلا ونهارا لحل كافة المشاكل التي تركها المجلس السابق، والتي تسبب في وقف القيد عن الزمالك لأكثر من مرة، حيث أخطر الاتحاد الدولي نادي الزمالك بإيقاف القيد لثلاث فترات متتالية بسبب مستحقات المحترف المغربي خالد بو طيب.
وتابع محمود المهدي: نجح نادي الزمالك في إنهاء أزمة خالد بوطيب، والحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، وذلك بعد تسوية الأزمة بالسداد بنظام التقسيط للاعب.
وأوضح محمود المهدي، أن الحمل على مسئولي نادي الزمالك ثقيلة للغاية، فهناك جمة مشاكل على كافة الأصعدة وفي كل الألعاب الرياضية، لذا يجب على جماهير نادي الزمالك مساندة مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من حل المشاكل أولا ثم التركيز على تدعيم الفرق الرياضية خلال الموسم المقبل.
وأكمل محمود المهدي: ترك المساحة والفرصة لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، دون محسابتهم على الإخفاق الذريع الذي حدث في كافة الألعاب خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • عاجل.. تعيين الفريق أحمد خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • عاجل.. السيسي يعين الفريق أول محمد زكي مساعدا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع
  • عاجل- نواب المحافظين يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • عاجل:- توافد الوزراء الجدد لأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • عاجل| ننشر أسماء المحافظين الجدد