أطلقت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين برنامجا تدريبيا مكثفا لشباب السياسيين من أعضاء التنسيقية، يتضمن باقة من التدريبات السياسية والإدارية والإعلامية، في إطار استراتيجية نادى المدربين بالتنسيقية لتنمية مهارات الأعضاء وثقل خبراتهم في كافة المجالات، وذلك وفقًا لاستراتيجية نادي المدربين بالتنسيقية للعام الثانى على التوالي.

وتم تصميم البرنامج ليشمل تدريبات تفاعلية عن "الموازنة العامة للدولة والحساب الختامى"، و"إدارة فرق العمل"، و"ملف سد النهضة"، و"مهارات مواجهة الكاميرا والتحدث في الإعلام".

وقام بالتدريب من أعضاء نادى المدربين بالتنسيقية؛ النائب أكمل نجاتي والنائب محمد السباعي، عضوا مجلس الشيوخ، والنائبة مرثا محروس، عضوة مجلس النواب، الإعلامي أحمد عبد الصمد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموازنة العامة للدولة الموازنة العامة دورات تدريبية تنسيقية استراتيجية مجلس النواب سد النهضة ملف سد النهضة مجلس الشيوخ تنسيقية شباب الأحزاب شباب الأحزاب والسياسيين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

إقرأ أيضاً:

خريج أكاديمية الشرطة: حصلنا على دورات تدريبية كثيرة لصقل مهاراتنا

قال محمد طارق، أحد خريجي أكاديمية الشرطة، إنّه التحق بالأكاديمية بعد تخرجه من كلية الحقوق وحصل على دبلومة علوم الشرطة بعد عامين من التحاقه بها، متابعًا بأنّ الأكاديمية وفرت لطلابها ماجستير من جامعة عين شمس، إضافة إلى توفير الكثير من الدورات التدريبية لصقل مهاراتهم.

وأضاف طارق، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أذاعته قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الالتحاق بالأكاديمية بعد التخرج من كلية الحقوق لم يكن سهلا، لكن الأكاديمية تعاملت مع هذا الأمر، مشيرا إلى أنّها تؤهل الأفراد ليصبحوا أشخاصا ذي فاعلية.

وأشارت والدة الخريج إلى أنه كان يسعى للانضمام لأكاديمية الشرطة بعد إتمام الدراسة بكلية الحقوق، وأضاف والده أنّ خريجي أكاديمية الشرطة مؤهلين لخدمة الوطن، فطلاب الأكاديمية لهم دور فعال في حماية الوطن والحفاظ على الأمن.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • خريج أكاديمية الشرطة: حصلنا على دورات تدريبية كثيرة لصقل مهاراتنا
  • دورات تدريبية لتنمية مهارات الإداريين بمعاهد كفر الشيخ على الحاسب الآلي
  • الأحد.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • تنسيقية شباب الأحزاب: الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية
  • «التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي الأحد المقبل
  • «فاب لاب الإمارات» ينظّم سلسلة ورش تدريبية لطلاب المدارس
  • دشنها المحافظ.. دورات تدريبية بالدقهلية لتنمية مهارات العاملين في الديوان العام والوحدات المحلية
  • كلية التربية بسوهاج تنظم دورة تدريبية لإعداد المعلم الجامعي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في دورات تدريبية عن «مكافحة الفساد والحوكمة»