كرًم الدكتور أحمد حمادي ، رئيس الإدارة المركزية ، معلمي اللغة الإنجليزية بمعاهد سوهاج الأزهرية المعتمدين من المجلس الثقافي البريطاني كمدربين لبرنامج "TEA" الذي يستهدف تنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية.

من جانبه قدًم رئيس المنطقة الشكر إلي معلمي اللغة الإنجليزية المعتمدين وقام بتسليمهم شهادات تقدير لما بذلوه من جهد خلال فترة التدريب .

 مضيفًا: أن مثل هذه البرامج التدريبية لها دور كبير ومهم في تطوير العملية التعليمية وتنمية مهارات المعلمين في شتي المجالات بما يعود بالنفع علي أبنائنا طلاب الأزهر الشريف.

شمل التكريم كل من المعلمين ، محمد علوان موجه عام اللغة الإنجليزية بالمنطقة، والدكتورإبراهيم محمد علي نورالدين مشرف المنطقة علي البرنامج و الدكتور عدلي محمد أحمد إبراهيم والدكتور طارق محمد يوسف محمد و أحمد عبد الفتاح إبراهيم بديوي و محمد عبدالمالك عبدالمجيد طلب و علاء الأمير العريان حسن وسماح عبد الرازق عبد العال و إيمان عنتر نورالدين.

جدير بالذكر أن برنامج "TEA" ( Teach Engage, Aspire) بمعني علًم ، تفاعل ، كن ملهمًا وهو برنامج تفاعلي يستهدف تنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية بالمعاهد الأزهرية في مجالات طرق تدريس اللغة الإنجليزية، عبر مجموعة من ورش العمل التطبيقية، وأدوات التعليم المبتكرة من خلال الشراكة بين الأزهر الشريف والمجلس الثقافي البريطاني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج أحمد حمادى

إقرأ أيضاً:

إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

اشتعلت مشاجرة بين 4 أشخاص، دائرة مركز شرطة سوهاج؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بين طرفيها؛ أسفرت عن إصابة ثلاثيني باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين في إحدى المناطق بالمركز.

 

الطرف الأول ضم كل من: "أحمد م.ح.م، 35 عامًا، عامل، الذي أصيب باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقله على الفور إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج، شقيقه ياسر م.ح.م، 43 عامًا، عامل".

 

الطرف الثاني ضم كل من: "أحمد ص.ح.ت، 30 عامًا، عامل. 2- نجل عمه محمد ح.ح.ت، 50 عامًا، عامل"، يقيم الطرفان بذات الناحية، وتم ضبط جميع المشاركين في المشاجرة، حيث عُثر بحوزة أحمد ص.ح.ت من الطرف الثاني على "عصا شوم".

 

وقد تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي بالسب والضرب، حيث اتهم أحمد ص.ح.ت بالتسبب في إصابة أحمد م.ح.م بالعصا بسبب خلافات متعلقة بالجيرة.

 

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الغياب بالبصمة.. نظام جديد لتسجيل حضور طلاب اللغة الإنجليزية في «تجارة أسيوط»
  • كورسات في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية لذوي الهمم.. اعرف المواعيد
  • “خليفة التربوية” تؤكد أهمية إكساب المعلمين مهارات توظيف الذكاء الاصطناعي
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • الإعلان عن فتح باب التقديم لمنحة مؤسسة توكل كرمان لدبلوم اللغة الإنجليزية
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • "خليفة التربوية" تؤكد أهمية إكساب المعلمين مهارات الذكاء الاصطناعي
  • محافظ البحيرة تشهد احتفال المنطقة الأزهرية بانتصارات أكتوبر المجيدة
  • جيوفاني جيوفانيلي، رئيس تعلّم اللغة الإنجليزية في بيرسون : المنظومة التعليمية في دولة الإمارات تشكل بنية قوية تتميز بالتنوع والشمولية