بتجرد:
2024-08-11@02:44:38 GMT

نقل جيسون ديرولو إلى طوارئ تركيا.. بسبب خاتم

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

نقل جيسون ديرولو إلى طوارئ تركيا.. بسبب خاتم

متابعة بتجــرد: نقل النجم جيسون ديرولو إلى طوارئ أحد المستشفيات في تركيا، بعدما علق خاتمه في إصبعه عن طريق الخطأ.

وقد وثّق النجم تفاصيل هذه الحادثة من خلال فيديو “تيك توك” نشره في حسابه الخاص، حيث يبدأ الفيديو بمشاهد لإصعبه المتورمة التي تغيّر لونها من كثرة الضغط.

وبدلاً من الاهتمام باصبعه ومحاولة استخراج الخاتم، كشف النجم أنّه ذهب إلى صالة الرياضة وتمرّن، ما زاد حالة إصبعه سوءاً.

وحاول ديرولو أن يخلع الخاتم مستعيناً بالزيت، حتى أنّه وضع الثلج على إصبعه، لكنّه ظل غير قادر على إزالة الخاتم.

وبعدما فقد الأمل، توجه المغني إلى المستشفى وأشار إلى أنّ طاقم التمريض استغرق ساعة كاملة ليتمكنوا من إخراج الخاتم من إصبعه المتورمة لكن تعيّن عليهم قطعه.

الجدير ذكره هو أن الخاتم الذي كان على إصبع النجم ليس عادياً بل هو خاتم أورا (oura)، خاتم ذكي مصمم لتتبع ومراقبة دورات النوم، ما يضمن جودة نوم أفضل من خلال استخدام البيانات الخاصة التي تجمعها.

ويبدو أن ديرولو ليس الوحيد الذي عاش هذه التجربة المحرجة، إذ كشف عدد من متابعي النجم أنّه بدورهم، كان عليهم الذهاب إلى المستشفى أو محطة الإطفاء المحلية ليتم إزالة الخاتم عن إصبعهم.

@jasonderulo

I bought the Oura ring ????

♬ When Love Sucks (feat. Dido) – Jason Derulo main 2023-08-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس شقيقين بتهمة التزوير وتقليد شعار خاتم الجمهورية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس شقيقين 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التزوير وتقليد شعار خاتم الجمهورية.

كشفت التحريات والتحقيقات، عن ملابسات واقعة حبس شقيقين بتهمة تقليد شعار الجمهورية، حيث تبين استمعت جهات التحقيق لأقوال مجرى التحريات الذى أكد أن المتهمين أنشأ حسابا على أحد مواقع التواصل الاجتماعى عرضا خلاله قدرتهما على تقليد المحررات الرسمية وخاتم شعار الجمهورية بمقابل مادى، وأشار مجرى التحريات أن المتهمين يرتكبان جرائمهما من خلال ورشة فى منطقة الموسكى وبمداهمتها ضبط بداخلها الأجهزة المستخدمة فى التزوير.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام القائم على أحد الحسابات بعرض منشورات وتعليقات مفادها قدرته على توريد أختام شعار الجمهورية مقلدة مقابل مبالغ مالية.

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد صاحب الحساب المشار إليه وشريكه عاطل وشقيقه مقيمان بمحافظة القاهرة، وتبين قيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى تصنيع أختام شعار الجمهورية مقلدة المنسوبة لبعض الجهات من خلال ورشة زنكوغراف ملكهما كائنة بدائرة قسم شرطة الموسكى بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية من ضبطهما وبحوزتهما (أختام شعار جمهورية "مقلدين" - 4 أكلاشيه - الأدوات والأجهزة المستخدمة فى التزوير)، بمواجهتهما اعترفا أنهما يستغلان محل الزنكوغراف ملكهما كواجهة لنشاطهما الإجرامى فى مجال تصنيع أختام شعار الجمهورية المقلدة والترويج لبيعها لعملائهما من خلال موقع "فيس بوك" تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين.

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يشيد بحفل عمرو دياب في مهرجان العلمين
  • تجديد حبس شقيقين بتهمة التزوير وتقليد شعار خاتم الجمهورية
  • منظمة الصحة العالمية تعقد اجتماعا طارئا بسبب انتشارجدري القردة
  • تركيا تحجب منصة ألعاب إلكترونية شهيرة خوفا على الأطفال
  • منظمة الصحة العالمية تعلن الطوارئ بسبب فيروس القردة
  • انفجار نجمي باهر يمكن أن نراه يلمع في السماء قريبا
  • الصحة العالمية تعقد اجتماعا طارئا بسبب “جدري القردة”
  • مركز الخاتم عدلان للاستنارة والتنمية البشرية ينعي الدكتور: عمر إبراهيم ياجي
  • تركيا.. 43% زيادة بأعداد العاجزين عن سداد ديون بطاقات الائتمان
  • الصحة العالمية تستعد لإعلان حالة طوارئ دولية بسبب جدري القردة