حرصت الفنانة غالية بن علي على الترويج لحفلها الغنائي المنتظر إقامته ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابها على موقع الصور «انستجرام».

غالية بن علي في مهرجان القلعة 2023 

وشاركت غالية بن على جمهورها بصورة البوستر الرسمي لحفلها في مهرجان القلعة 2023، وعلقت عليها قائلة: «صباح الخير والبركة، موعدي القادم إن شاء الله يوم 3 سبتمبر مع جمهور مصر الحب كله، في أحضان التاريخ وقلعة صلاح الدين الأيوبي آه يا صبر أيوب اشتقنا والله».

View this post on Instagram

A post shared by Ghalia Benali غالية بنعلي (@kalighalia)

حفلات مهرجان القلعة 2023

يذكر أن حفل الفنانة غالية بن علي يأتي ضمن مجموعة من الحفلات الغنائية المقرر إقامتها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31، وسيشارك أيضا كل من هشام عباس وسيمون وهاني شاكر ونادية مصطفى ومصطفى حجاج وأحمد جمال وعمر خيرت ووليد توفيق وعلي الحجار وياسين التهامي.

وكان قد أحيا مدحت صالح فايا يونان حفل الافتتاح أمس، ومن المقرر أن يحيي حفل اليوم فرقة وسط البلد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة 2023 مهرجان القلعة حفلات غالية بن علي مهرجان القلعة 2023

إقرأ أيضاً:

أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى

تستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد لإطلاق فعاليات المهرجان الصيفى خلال شهرى يوليو وأغسطس فى الفترة من الخميس 18 يوليو حتى السبت 10 أغسطس المقبل بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وكشفت الدكتورة لمياء زايد رئيسة دار الأوبرا، أن الفعاليات تتضمن 18 حفلا تقام على ثلاث مسارح هى المكشوف - سيد درويش أوبرا الإسكندرية وأوبرا دمنهور لمجموعة من النجوم والفرق الشهيرة بالإضافة إلى حفلات للمواهب الفنية الواعدة التى تقدم مختلف ألوان الإبداع، مشيرة إلى أن المسرح المكشوف يستضيف أمسيات لكل من مركز تنمية المواهب، أوركسترا وتريات أوبرا الأسكندرية بالإشتراك مع الموسيقار هاني شنودة، ليلتين للموسيقى العربية،فرقة أعز الناس للموسيقى والغناء، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، فرقة الحضرة للإنشاد الصوفى، حفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي وفرقته.

وتابعت أن مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية يستضيف 4 حفلات لكل من الفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، الفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية  بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.

أشارت إلى أن مسرح أوبرا دمنهور يحتضن حفلا للفنانة حنان ماضى وفرقتها، المنشد وائل الفشنى وفرقته، والشيخ محمود التهامي وفرقته، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، بالإضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.

تتميز عروض المهرجان الصيفي بتنوع مضمونها لتناسب جميع شرائح المجتمع، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء، عبر إعداد برنامج متميز للمهرجان  ويشمل كثيرا من المفاجآت الفنية.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • فردوس عبدالحميد عن مهرجان العلمين: فخر لكل المصريين
  • مصور يرصد بطائرة درون قرية وكان بين أحضان الجبال في سلطنة عُمان
  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)