الوطن:
2024-07-03@15:24:40 GMT

فرقة «كايروكي» تحيي حفل مهرجان العلمين الليلة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

فرقة «كايروكي» تحيي حفل مهرجان العلمين الليلة

تتوالى فعاليات مهرجان العلمين التي انطلقت في مدينة العلمين الجديدة يوم 13 يوليو، وشهدت كثير من الحفلات الغنائية المميزة التي تتوالى مساء اليوم السبت الموافق 26 يوليو.

فرقة كايروكي نجوم حفلات اليوم 

ومن المقرر أن يحي حفل مهرجان العلمين مساء اليوم فرقة كايروكي بحضور جماهيري ضخم، ومن المنتظر أن تفتح الأبواب الخاصة بها في تمام الساعة 8 مساءا لإستقبال الجمهور، وبالفعل تمّ الإعلان عن الموعد عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

ويأتي حفل فرقة كايروكي بعد عدد من الحفلات الغنائية المميزة التي تمّ إقامتها ضمن فعاليات المهرجان والتي كان من بينها تامر حسني والكينج محمد منير وحميد الشاعري وحكيم وأنغام وعمر خيرت وبهاء سلطان وتامر عاشور وكارول سماحة وراغب علامة ونانسي عجرم واليسا ومطرب الراب العالمي (russ) ومدحت صالح وريهام عبد الحكيم ومحمد عدوية ومحمود الليثي ورضا البحراوي ومسلم.

ومن المقرر أن يحيي مطرب الراب الشهير ويجز حفلا غنائيا آخرا ضمن فعاليات المهرجان وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 1 سبتمبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرقة كايروكي مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

حفلات وفعاليات لمدة 50 يوما.. 5 معلومات عن مهرجان العلمين 2024

على تلك البقعة الساحرة من ساحل البحر المتوسط، حيث تمتزج المياه الزرقاء الصافية بالرمال البيضاء، جعلت منها قبلة سياحية ترفيهية بامتياز، تفتح مدينة العلمين أبوابها أمام العالم على مدار 50 يوما تقدم خلالها مجموعة ضخمة ومتنوعة من الفعاليات التي تخلق أجواء استثنائية يختلط فيها الفن بالثقافة والرياضة والترفيه بالسياحة، بعد ما نجحت في اختبارها الأول العام الماضي وأثبتت للعالم أننا أمام مهرجان ولدا كبيرا.

وكُشف الستار عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان مدينة العلمين والذي شهد مجموعة كبيرة من الفعاليات الهامة، الذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل، وفيما يلي أبرز ملامح الدورة الثانية من فعاليات مهرجان مدينة العلمين في دورته الثانية:

أبرز ملامح الدورة الثانية من مهرجان العلمين

- ينقسم المهرجان إلى 5 مهرجانات، مهرجان الموسيقى والمسرح، مهرجان الطعام، مهرجان الرياضة، مهرجان الترفيه بالإضافة إلى مهرجان نبتة الخاص بالأطفال، والذي يترأسه الفنان أحمد أمين.

- تشهد فعاليات المهرجان إقامة 10 حفلات غنائية لأبرز النجوم المصريين والعرب، من بينهم عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي وغيرهم.

- يقام ضمن المهرجان 35 فعالية ترفيهية إلى جانب 12 حدثا رياضيا تغطى جانبا كبيرا من الألعاب الجماعية والفردية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية.

- قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا للطاقة.

- تخصيص 60% من أرباح المهرجان هذا العام لصالح أشقائنا في فلسطين، بجانب رفع العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري في فعاليات المهرجان.

مقالات مشابهة

  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة
  • 4 قرارات في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يحتفى بها الجمهور
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • حفلات وفعاليات لمدة 50 يوما.. 5 معلومات عن مهرجان العلمين 2024
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين