يتساءل عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي لمعرفة جدول مواعيد مباريات الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة لها بعد نهاية الجولة الثالثة في الساعات القليلة الماضية.

مواعيد مباريات الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي

وتبدأ مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي يوم الأثنين القادم الموافق 28 أغسطس 2023 حيث تبدأ المنافسة بمواجهة أبها ضد الفيحاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تقام ثلاثة مباريات حيث يواجه الهلال فريق الاتفاق، بينما يواجه الرائد ضد الرياض، وأخر مباريات تلك اليوم تكون بين الوحدة والاتحاد.

وتستأنف مباريات دوري روشن السعودي يوم الثلاثاء بإقامة خمسة مباريات والبداية مع مواجهة ضمك والفتح والأخدود ضد التعاون وتلك المباراتين في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا تقام ثلاثة مباريات والبداية مع الخليج ضد الحزم والأهلي ضد الطائي وقمة الجولة ستكون بين النصر والشباب على ملعب مرسول بارك.

إيجاد بديل أم انتظار صفقة مجانية؟.. سيناريوهات تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد ضياع "سوزا" ديمبيلي يخطط لسجن لابورتا.. نجم باريس يتهم برشلونة بالتزوير القنوات الناقلة لمباريات دوري روشن السعودي

وتنقل فعاليات مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC HD لناقل الوحيد لمباريات البطولة في الشرق الأوسط والوطن العربي ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Arabsat 2B30.5 شرق12380أفقي275003/4إرديتو 2

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري روشن دوري روشن السعودي الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي مباريات دوري روشن دوری روشن السعودی فی تمام الساعة مساء ا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب هولندا، منافسه منتخب تركيا، يوم السبت 6 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا

تذاع تلك المباراة بين منتخبي هولندا وتركيا عبر قناة بين سبورتس ماكس 2، حيث تنقل مجموعة قنوات بين سبورتس بطولة يورو 2024 بشكل حصري عبر قنواتها.

وقد تأهل منتخب هولندا لدور ربع النهائي بعد الفوز الكبير على حساب منتخب رومانيا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة

وعلى الصعيد الأخر، نجح منتخب تركيا في التأهل لهذا الدور بعد الفوز ضد منتخب النمسا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مفاجأة كبيرة بعد تصدر منتخب النمسا مجموعته على حساب هولندا وفرنسا.

تُقام تلك المباراة بين منتخبي هولندا وتركيا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة