الأسبوع:
2024-09-30@09:56:12 GMT

ضبط 4.65 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمي بالجيزة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

ضبط 4.65 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمي بالجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي مواصلة جهود تمشيط الاسواق و المحلات والمنشأت التجارية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين حفاظآ علي السلامة العامة.

وأطلع اللواء أحمد راشد علي نتائج الحملات التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين خلال الأسبوع الماضي والتي أسفرت عن ضبط ٤.

٦٥ طن مقطعات دواجن ومصنعات لحوم ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية غير صالحة للاستهلاك الأدمي.

وأشار اللواء أحمد راشد أن الضبطيات ضمت ٤ طن و٥٥٠ كيلو لحوم مستوردة ومصنعات لحوم ومقطعات دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي و ١١٠ كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

وشملت الضبطيات ضبط طن و٤٥٠ كيلو مقطعات دواجن ومصنعات لحوم غير صالحة الأدمي بالطالبية، و٧٥٠ كيلو لحوم مستوردة ومصنعات غير صالحة الأدمي ببولاق الدكرور و ٣٣ كيلو لحوم ضأن ذبح خارج المجازر الحكومية بالعجوزة، بالإضافة إلي طن و٢٥٠ كيلو مقطعات دواجن ومصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمي بامبابه، وضبط طن مقطعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي بكرداسه إلي جانب ضبط ٧٨ كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بتحرير عدد ٧ محاضر مخالفة.

ووجه محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة غير صالحة للاستهلاك الأدمي غیر صالحة للاستهلاک لحوم غیر صالحة کیلو لحوم

إقرأ أيضاً:

تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة

كشفت محافظة الجيزة، عن إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن ملتقى توظيفي في مقر الجهاز، لإتاحة فرص عمل للشباب، للحد من البطالة، بمطاعم بازوكا ودوشكا وبرجر وستريلا كافيه، بحضور مسؤول الموارد البشرية، يوم الثلاثاء المقبل، بدءا من الساعة 10 صباحا حتى الثانية ظهرا.

نوعية الوظائف المطلوبة بـ«رعاية وتشغيل الشباب»

وأعلنت محافظة الجيزة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن نوعية الوظائف المطلوبة في إعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالملتقى التوظيفي في مقر الجهاز، كالتالي: «مدير كافيه - مساعد مدير - مشرف فريق - مدير مطعم ومساعد مدير - مشرف مطعم - عضو فريق مطعم - كول سنتر- باريستا خريجين أو طلبة ومضيف «ويتر» خريجين أو طلبة».

الشروط والمميزات

- السن: من 18 إلى 35 عاما.

- موقف محدد من التجنيد، أو إثبات قيد من الجهة التعليمية.

- مرتبات مجزية

- حوافز ومكافآت شهرية

- بدل وجبة

- تأمين اجتماعي وطبي

طرق تقديم الطلبات للراغبين بوظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب

وطالبت محافظة الجيزة، الراغبين في التقديم للتعيين للوظائف المطلوبة، بمطاعم بازوكا ودوشكا وبرجر وستريلا كافيه، التي أعلنها الجهاز، بالحضور شخصيا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، في 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني، يوميا من الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحا، حتى الثانية ظهرا.

وحددت المحافظة، طرق تواصل المتقدمين للوظائف المطلوبة بشركة «هالك» للأمن والحراسة، من خلال أرقام التليفونات التالية: «35711198 - 35730825».

مقالات مشابهة

  • قاسم : تعتدي “إسرائيل” بارتكاب المجازر بحق الأبرياء في كل مناطق لبنان، وأمريكا تشاركها في مجازرها بالدعم المفتوح عسكرياً بلا حدود وبكل أشكال الدعم الأخرى
  • تجديد حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش بالمعصرة
  • سعر كيلو الطماطم اليوم.. يشهد انخفاضا في الأسواق
  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة
  • محافظ الغربية: غذاء المواطن خط أحمر ولا تهاون بالعبث أو المساس به
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف المجازر بحق لبنان
  • وزير الرى يتفقد ترعة المنصورية بالجيزة.. صور
  • أغلبية إسرائيلية تؤيد استمرار المجازر في لبنان وغانتس يدعو لتكثيف الغارات