البوابة نيوز:
2024-09-11@02:44:15 GMT

حبس حرامي السيارات بالبساتين

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

أمرت نيابة البساتين الجزئية، اليوم السبت، بحبس متهم بسرقة محتويات السيارات، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطه الإجرامي.


ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين حال شروعه في سرقة جهاز كاسيت من داخل سيارة بأسلوب الفك.


وبمناقشته اعترف بمزاولته لنشاط إجرامي تخصص في السرقة من داخل السيارات بذات الأسلوب، وأقر بارتكابه عدد 7 وقائع سرقة، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله سيئ النية، له معلومات جنائية، وأمكن ضبطه.

 

في سياق آخر، تم ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون لسرقته ريادتير من داخل سيارة بأسلوب الفك، حال توقفها بدائرة القسم.

وبمناقشته اعترف بمزاولة نشاطه الإجرامي، تخصص في سرقة البطاريات، الردياتيرات، من داخل السيارات بأسلوب الفك، وأقر بارتكابه 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه والأدوات المستخدمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالبساتين من داخل

إقرأ أيضاً:

حقيقة سرقة عامل لـ بعض المتعلقات من عقار في النزهة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات ما تم تداوله بإحدى الوكالات الإخبارية، بشأن قيام عامل توصيل طلبات بسرقة بعض المتعلقات من أحد العقارات بمنطقة النزهة بالقاهرة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت نشر إحدى الوكالات الإخبارية محتوى يفيد بقيام عامل توصيل طلبات بالدخول إلى عقار بدائرة قسم شرطة النزهة، وسرقة دراجة أطفال وبعض الصناديق، التي تحوي بداخلها ملابس ومساعدات، وعند تواصل المجني عليه معه على هاتفه، تعهد بإحضار المسروقات، فقام أحد الأشخاص بالذهاب معه لإحضارها، إلا أن عامل التوصيل قام بإشهار سلاح أبيض وهدده به ولاذ بالفرار.

وبالفحص، تبيّن عدم صحة الواقعة، والحقيقة تتمثل في عثور عاملي جمع قمامة، مقيمان بدائرة قسم شرطة النزهة - اللذين تم ضبطهما - على عدد من الأجولة بالعقار المشار إليه، وقاما بأخذها ظناً منهما أنها بعض المخلفات.

واعترفا بارتكابهما الواقعة ونفيا سرقة الدراجة أو قيامهما بتهديد أحد، وأرشدا عن الأجولة المشار إليها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًلـ 13 أكتوبر.. تأجيل استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث إمبابة

السجن 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع «أم شهد»

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص حديد الكبارى بالجمالية: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب الفك
  • معلومات الوزراء: الصين لديها مؤهلات البقاء على قمة سوق السيارات الكهربائية
  • «معلومات الوزراء»: إمكانيات الصين تؤهلها للبقاء على قمة سوق السيارات الكهربائية
  • معلومات الوزراء يستعرض صعود الصين كقوة عالمية في مجال السيارات الكهربائية
  • حقيقة سرقة عامل لـ بعض المتعلقات من عقار في النزهة
  • بأسلوب قطع الأسلاك.. التحقيق مع عنصر إجرامي بتهمة سرقة الدراجات بالمطرية
  • بأسلوب الخطف.. التحقيق مع عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة بائعة جرجير متهمة بقتل شاب
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين