أمسية فنية مميزة قضاها الكثير من من حضور حفل افتتاح محكى القلعة في دورته الـ 31، أمس، بحضور كل من الفنان مدحت صالح والفنانة فايا يونان على مسرح مهرجان القلعة، تلك المناسبة الفنية التي ينتظرها الكثير من الفئات المختلفة، إذ أنها تتيح لهم فرصة حضور حفل مطربهم المفضل بسعر تذكرة رمزي وموحد.

ويهتم الكثير من الراغبين في حضور حفلات مهرجان القلعة بمعرفة الجدول اليومي لحفلات المهرجان حتى يحين موعد انتهاءه، ونوضح من خلال هذا التقرير جدول حفلات اليوم السبت الموافق 26 أغسطس الجاري، وأسعار التذاكر الخاصة بالحفلات، والتي جاءت كالتالي:

جدول حفلات مهرجان القلعة اليوم السبت 26 أغسطس

ينطلق حفل أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة محمد سعد باشا في تمام الساعة 8 مساءً، ليكون ذلك الحفل هو افتتاح برامج حفلات مهرجان القلعة اليوم، وبعد ذلك ينطلق حفل فرقة وسط البلد في تمام الساعة 10 مساءً.

أسعار تذاكر حفلات اليوم بمهرجان القلعة

وحددت الجهة المنظمة لمهرجان محكى القلعة أسعار تذاكر مهرجان القلعة لتكون موحدة لجميع الحفلات منذ الافتتاح وحتى نهاية المهرجان لتكون بـ60 جنيهًا فقط لا غير، يتمّ حجزها من خلال الشباك الخاص بالتذاكر يوم الحفل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة أسعار تذاكر مهرجان القلعة حفلات اليوم مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى

تستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد لإطلاق فعاليات المهرجان الصيفى خلال شهرى يوليو وأغسطس فى الفترة من الخميس 18 يوليو حتى السبت 10 أغسطس المقبل بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وكشفت الدكتورة لمياء زايد رئيسة دار الأوبرا، أن الفعاليات تتضمن 18 حفلا تقام على ثلاث مسارح هى المكشوف - سيد درويش أوبرا الإسكندرية وأوبرا دمنهور لمجموعة من النجوم والفرق الشهيرة بالإضافة إلى حفلات للمواهب الفنية الواعدة التى تقدم مختلف ألوان الإبداع، مشيرة إلى أن المسرح المكشوف يستضيف أمسيات لكل من مركز تنمية المواهب، أوركسترا وتريات أوبرا الأسكندرية بالإشتراك مع الموسيقار هاني شنودة، ليلتين للموسيقى العربية،فرقة أعز الناس للموسيقى والغناء، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، فرقة الحضرة للإنشاد الصوفى، حفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي وفرقته.

وتابعت أن مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية يستضيف 4 حفلات لكل من الفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، الفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية  بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.

أشارت إلى أن مسرح أوبرا دمنهور يحتضن حفلا للفنانة حنان ماضى وفرقتها، المنشد وائل الفشنى وفرقته، والشيخ محمود التهامي وفرقته، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، بالإضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.

تتميز عروض المهرجان الصيفي بتنوع مضمونها لتناسب جميع شرائح المجتمع، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء، عبر إعداد برنامج متميز للمهرجان  ويشمل كثيرا من المفاجآت الفنية.

مقالات مشابهة

  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • كايروكي يشعل مهرجان العلمين بحفل ضخم
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة