انقذت العناية الالهية المئات من اهالى سكان شارع حمام الورشة بمنطقة الجمرك بالاسكندرية من الموت المحقق اثر نشوب حريق هائل في وحدة سكنية بعقار تابع لحي الجمرك في شارع حمام الورشة، والذي أسفر عن حريق محتويات الشقة بالكامل وتحولها لرماد، دون وقوع أي إصابات بين سكانها.، تم اخلاء العقار من السكان والعقارات المجاورة خوفا من امتداد النيران .

وكان قد تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم الشرطة، عن ورود بلاغ من أهالي شرع حمام الورشة، باندلاع حريق في وحدة سكنية وتصاعد النيران من شرفتها.وانتقلت على الفور القوات الأمنية لموقع البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

ورجحت معاينة البحث الجنائي للوحدة السكنية، أن سبب الحريق وقوع ناس كهربائي، وجاري استكمال التحقيقات لمعرفة حجم الخسائر وأسباب الحريق ومدى تأثر العقار وسلامته الإنشائية.

ومن جانبها، قالت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك بالإسكندرية، إن الحريق  اندلع بشقة سكنية، بالعقار رقم 24 بشارع حمام الورشة متفرع من شارع الجزائر، وعلى الفور تم إخلاء العقار من السكان حتى أتت قولت الحماية المدنية وتمت السيطرة على النيران وتبريد المكان، لافته أنه تمت معاينة العقار وسلامته الإنشائية لفحص مدى تضرره

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة في قسم شرطة المنشية، وتم استدعاء فريق من النيابة للمعاينة ، وسؤال شهود العيان بشان الحادث .

امرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية حريق الورشة خسائر العناية الالهية

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة شخص وزوجته.. التحقيق في اندلاع حريق بشقة في التجمع الأول


تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها في واقعة إصابة شاب وزوجته إثر اندلاع حريق داخل شقتهما بمنطقة التجمع الأول، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهما، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الأول.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اندلاع حريق داخل شقة سكنية، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة لهيب النيران، وتمت عملية إخماد النيران.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات الأولية، تبين إصابة شاب وزوجته إثر نشوب الحريق داخل شقتهما، وتم نقلهما للمستشفة لتلقي العلاج اللازم، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حريق هائل في محل بمنطقة المرج بالقاهرة
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في بولاق الدكرور
  • حريق هائل في سينما سيتي سنتر ألماظة |فيديو
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق شقة في التجمع
  • بعد إصابة شخص وزوجته.. التحقيق في اندلاع حريق بشقة في التجمع الأول
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية في التجمع.. والنيابة تحقق
  • تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في أكتوبر
  • السيطرة علي حريق داخل أحد الفنادق في بورسعيد
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في منشأة القناطر
  • بالبنزين.. مدرب يشعل النيران في زوجته بمدينة ببدر