أطلقَ وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حميّة، اليوم السبت، مشروع طريق يربطُ كفرشوبا بمرتفعاتها، معتبراً أن تعبيد تلك الطريق هو إنجازٌ مهم للمنطقة ضدّ أطماع العدو الإسرائيلي. وفي كلمة له، أشار حمية إلى أنهُ سيتم تعبيد الطريق بموجب هبات من أشخاص خيّرين، ومن جهات حزبية"، مؤكداً أن "تلك الطريق ستكون خادمة للأهل وأساساً مساهماً لصمودهم البطولي في مواجهة العدو الاسرائيلي".

ورأى أن "تزفيت طريق كفرشوبا المحررة هو المدماك الرسميّ الأول في منطقة حلم المحتل أن تبقى منسيّة من قبل الدولة اللبنانيّة"، وختم: "سنواصل العمران عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة ولن نأخذ إذناً من أحد".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: العلمين الجديدة مدينة نابضة بالحياة وشاهدة على العمران

قالت رنا مدحت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، في تغطية حية من مدينة العلمين الجديدة، إنَّ المختلف هذا العام في مهرجان العلمين الجديدة 2024، هو ما أعلن عنه في مؤتمر صحفي منذ أيام من تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة، بجانب تنظيم أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية والاهتمام بالتراث والطفل والفعاليات ستبدأ يوم 11 يوليو الجاري وتنتهي 30 أغسطس المقبل.

وأضافت مراسلة قناة «إكسترا نيوز» أنّ من المتوقع إقامة عدد كبير من الحفلات لعدد من أبرز نجوم الوطن العربي، ومنهم محمد منير وعمرو دياب، بجانب مهرجان نبتة للطفل ومهرجان الطعام «تذوق».

التشييد والبناء والعمران في العلمين الجديدة

وتابعت: «نحن في المدينة، نشعر بالفخر والسعادة والامتنان والتقدير للدولة المصرية، على هذا المجهود العظيم في التشييد والبناء والعمران والذي يرمز لإرادة المصريين وقدرتهم على التغيير دوماً».

أكدت أنّ المدينة وجهة للترويج للسياحة المصرية وتعريف دولي لما شهده عهد الرئيس السيسي من إنجازات وتطوير كبير للغاية وجهد في مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل المتوسط بجانب الطقس الخلاب طوال العام، فهي مدينة نابضة بالحياة.

لقاء بين الإعلامية منى الشاذلي ومدحت صالح

وأشارت إلى أنّه في يوم 11 يوليو الجاري ضمن فعاليات الأسبوع الأول من المهرجان، سيكون هناك لقاء بين الإعلامية منى الشاذلي والنجم مدحت صالح بجانب تنظيم حفل لعدد من النجوم، وحفل للافتتاح وعرض ثقافي من تنظيم وزارة الثقافة وأول حفل للمهرجان سيحييه النجم محمد منير.

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • الرقابة النووية: خارطة طريق عربية لتعزيز القدرات الوطنية لمواجهة الطوارئ
  • «إكسترا نيوز»: العلمين الجديدة مدينة نابضة بالحياة وشاهدة على العمران
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • “شركة تطوير” و “دله” تنشئان صندوق لتطوير أرض على طريق الملك فهد بقيمة 1.2 مليار ريال
  • تنظيم 21 ضبطاً تموينياً بحق فعاليات مخالفة في السويداء
  • إصابة شخصين باستهداف مدفعية العدو الإسرائيلي لمنزل في كفرشوبا جنوب لبنان
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام