فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة غير سارة لعاشقي ومحبي وإدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، بعد رحيله عن صفوف العملاق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورجل ديمبيلي عن صفوف البارسا في الفترة الأولى من الميركاتو الحالي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيمة 50 مليون يورو.

- ديمبيلي يقاضي برشلونة

وأشارت صحيفة سبورت الكتالونية اليوم إلى وجود أزمة جديدة تقترب من إدارة البارسا بسبب تلك الصفقة، خاصة وأن الاتفاق بنص على حصول البلوجرانا على 25 مليون يورو من قيمة رحيل اللاعب.

بينما أعلنت إدارة الفريق، عن حصولها على 35 مليون يورو، وذلك ما يشير إلى وجود تلاعب في عقد ديمبيلي ووكيله مع البارسا.

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم الجمعة 25/7/2023 في الدوري الإسباني ليلة إصابة فينيسيوس.. نتيجة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم الجمعة 25/8/2023 في الدوري الإسباني

وتابعت الصحيفة، أن اللاعب الفرنسي ووكيله موسى سيسوكو، يخطط لرفع دعوة قضائية ضد إدارة الفريق واتهامهم بالتزوير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ديمبلي برشلونة فريق برشلونة الدوري الاسباني نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تكتسح أيرلندا بخماسية في الطريق لـ«يورو 2024»


مدريد (د ب أ)
واصل منتخب إسبانيا انتصاراته العريضة في التجارب الودية استعداداً لمشواره في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي ستنطلق في ألمانيا يوم الجمعة المقبل، واكتسح المنتخب الإسباني ضيفه أيرلندا الشمالية بنتيجة 5/ 1، لم يستفد المنتخب الأيرلندي بهدفه المبكر الذي سجله دانيال بالار بعد مرور دقيقتين، بل رد المنتخب الإسباني بقوة حيث أدرك التعادل سريعاً في الدقيقة 12 بهدف سجله بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة.
ومنح ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الثاني للإسبان في الدقيقة 18، وسجل بيدري الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 29 وأنهى منتخب إسبانيا الشوط الأول متفوقا بهدف رابع سجله فابيان رويز لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفي الشوط الثاني اختتم ميكيل أويارزابال نجم ريال سوسيداد مهرجان الأهداف الإسباني في الدقيقة 60 وكان منتخب إسبانيا فاز على أندورا بنتيجة 5 صفر الأربعاء الماضي. ويبدأ المنتخب الإسباني مشواره في المجموعة الثانية باليورو بمواجهة قوية ضد كرواتيا 15 يونيو الجاري بعدها يلاقي إيطاليا وألبانيا يومي 20 و24 في الجولتين الثانية والثالثة.

أخبار ذات صلة «اليويفا» يُعاقب موراتا ورودري بسبب «جبل طارق»! منتخب مصر يهزم إسبانيا ويتأهل إلى ربع نهائي «أولمبياد باريس»

مقالات مشابهة

  • لاس بالماس يفاجئ الاتحاد بطلباته لضم موليرو
  • برشلونة منفتح على بيع نجمه مقابل 60 مليون يورو
  • برشلونة يتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع أولمو مقابل 60 مليون يورو
  • رسميًا.. برشلونة يعلن ضم دانى أولمو
  • ميركاتو 2024.. أولمو يودع جماهير لايبزج قبل انتقاله إلى برشلونة
  • إسبانيا تكتسح أيرلندا بخماسية في الطريق لـ«يورو 2024»
  • برشلونة يؤجل تقديم صفقته الجديدة
  • اسدال الستار على أزمة برشلونة المالية بعد توقيع عقد تجاري جديد
  • أتلتيك بلباو الإسباني يقدم عرضا جديد للتعاقد مع لابورت