موقع 24:
2024-07-09@15:39:56 GMT

نجل ليبرون جيمس سيعود للملاعب

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

نجل ليبرون جيمس سيعود للملاعب

ذكرت شبكة إي.إس.بي.إن، نقلاً عن متحدث باسم العائلة، أن من المتوقع أن يعود نجل أسطورة كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، بروني جيمس، لملاعب كرة السلة "في المستقبل القريب جداً" بعد تعرضه لأزمة قلبية الشهر الماضي.

وأصيب بروني (18 عاماً) بأزمة قلبية خلال التدريب مع فريق كرة السلة في جامعة جنوب كاليفورنيا في 24 يوليو (تموز) الماضي ونقل على إثرها للمستشفى حيث أودع غرفة العناية المركزة قبل أن يسمح له الأطباء بالمغادرة بعد ثلاثة أيام.

"Go Get It"- Bronny James to LeBron James Before He Became The ScoringKing! ????#NBA #LeBronJames #LeBronJames #ScoringKing pic.twitter.com/LLJIAS8Toi

— NBA Playoffs (@JohanTom5) August 26, 2023


وقالت الشبكة يوم الجمعة، نقلاً عن المصدر، إن المتابعة كشفت أن عيباً خلقياً بالقلب هو السبب المحتمل وراء الأزمة القلبية.
وأوضح المتحدث في بيان "إنه عيب خلقي على الصعيدين التشريحي والوظيفي ويمكن علاجه، نحن واثقون من تعافي بروني بصورة كاملة وعودته لممارسة كرة السلة في المستقبل القريب جداً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليبرون جيمس دوري السلة الأمريكي کرة السلة

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يدخل معسكر دبي قبل بطولة «وليام جونز»

علي معالي (أبوظبي)
دخل منتخبنا الوطني لرجال السلة معسكره المغلق في دبي، استعداداً للسفر صباح يوم الجمعة المقبل إلى الصين تايبيه، للمشاركة في بطولة وليام جونز، والتي تعتبر محطة تجهيز مهمة وترتيب الأوراق، قبل استكمال منافساته في تصفيات كأس أمم آسيا في نوفمبر المقبل بلقاء الجولة الثالثة ضد منتخب لبنان في المجموعة السادسة، والتي تضم كلا من لبنان والبحرين وسوريا، إضافة إلى منتخبنا.
ويتدرب المنتخب يومياً على صالة نادي النصر حتى موعد السفر تحت قيادة د. منير بن الحبيب ومساعديه سالم عتيق وجاسم عبدالرضا، والإداري راشد آل علي، إضافة إلى راشد عبدالله مدير المنتخبات، ويترأس بعثة المنتخب في هذه الرحلة عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات.
قال راشد عبدالله: «كان هناك معسكر مفتوح منذ اليوم الأول من هذا الشهر، ثم دخلنا المعسكر المغلق بعدها ب 7 أيام، بوجود 21 لاعباً، وسيتم الاستقرار قبل السفر على عدد ما بين 14 إلى 16 لاعباً، وتم إضافة ثنائي نادي الوصل خالد خليفة وسالم خليفة».
وأضاف: «بطولة وليام جونز يشارك فيها منتخبات قوية للغاية، سواء الفلبين أو اليابان والصين تايبيه بفريقين، ويبدأ منتخبنا مشواره في البطولة يوم 13 الشهر الجاري أمام الفلبين، وتحظى المباريات بحضور جماهيري كبير لوجود مستويات متميزة والشعبية الجارفة للعبة السلة في الصين تايبيه».
وكان المنتخب قد خسر في أول مباراتين بالتصفيات الآسيوية أمام البحرين بنتيجة 64- 70، ومن سوريا 63- 78، ومباراة الجولة الثالثة بالمجموعة ستكون ضد منتخب لبنان يوم 22 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة أوروبان يصل الصين في "مهمة سلام" جمارك دبي تطلق نظام الإفصاح الطوعي عن الأخطاء الجمركية

مقالات مشابهة

  • موعد عودة محمد العويس للملاعب
  • بطل السلة الأمريكي جايلن براون يؤدي العمرة
  • رونالدو يسعى لتحقيق حلم ليبرون جيمس
  • ‏أسوشتيد برس نقلا عن قيادي في حماس: الحركة موقفها موحد ولا يوجد انقسام في صفوفها
  • هل سيعود زمن قوى الثامن من آذار بعد انتهاء الحرب؟
  • النفط النيابية : البنزين المحسن سيعود لسعره الطبيعي المدعوم من الحكومة
  • منتخب السلة يدخل معسكر دبي قبل بطولة «وليام جونز»
  • وزير الداخلية يتوعد قتلة الضابط الميساني بالقصاص القريب
  • تيار الحكمة يستبعد تشكيل حكومة ديالى المحلية في الأمد القريب
  • توكل كرمان: اليمن يقاسي حربا مركبة ومدمرة يشترك فيها القريب والبعيد