التقرير المروري: الحادث أدى إلى نفوق 60 راس من الاغنام التقرير المروري: سبب الحادث عدم أخذ احتياطات السلامة المرورية من قبل السائق

أفاد التقرير المروري الصادر عن مديرية الأمن العام، السبت، عن نشاط الطرق الخارجية المؤدية إلى عمان، سواءً في المداخل أو المخارج، وأن جميع الطرق سالكة.

اقرأ أيضاً : تدهور مركبة واصطدامها بعامود في شارع الأردن يُتسبب في كثافة مرورية - صورة

ووفقًا لإذاعة الأمن العام "أمن إف إم"، أشار التقرير المروري إلى حادث تدهور مركبة شحن نتيجة دهس 60 راس من الاغنام ما ادى الى نفوقها جميعا، فجر السبت، على الطريق الصحراوي.

كما رصد التقرير حادث آخر على الطريق الصحراوي باتجاه الجنوب، حيث تم التعامل مع حادث دهس لجمال عدد 2 ما أدى إلى نفوقهما، معللا سبب الحادث بعدم أخذ احتياطات السلامة المرورية من قبل السائق.

ودعا التقرير جميع السائقين إلى ضرورة طلب المساعدة من دوريات الأمن العام بالاتصال برقم الطوارئ 911 في حالة تعطل مركباتهم أو وجود أي عوائق على الطرق، على مدار الساعة، لتقديم المساعدة والدعم للجميع.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مدير الامن العام حوادث الطرق حوادث السير التقریر المروری

إقرأ أيضاً:

أسماء مصابي حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي في المنيا

حصل موقع الفجر علي أسماء مصابي حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال علي الطريق الصحراوي الشرقي، مما نتج عن إصابة 15 عامًا. 

حيث أصيب كل من:  صالح احمد صالح، يبلغ من العمر 45 سنه، عماد علي سلامه، يبلغ من العمر 45 سنه، احمد حسين احمد، يبلغ من العمر 21 سنه، حسين احمد سعيد، يبلغ من العمر 41 سنه، كريم احمد سالم، يبلغ من العمر 13 سنه، احمد منصور موسى، يبلغ من العمر 15 سنه، احمد محسن سالم، يبلغ من العمر 21 سنه، خالد سلامه حماد، يبلغ من العمر 20 سنه، منصور حميد منصور، يبلغ من العمر 20 سنه، محمود محسن سالم، يبلغ من العمر 36 سنه، عبد الرحمن محسن سالم، يبلغ من العمر 15 سنه، كريم طاهر سعد، يبلغ من العمر 26 سنه، وليد حسن احمد، يبلغ من العمر 16 سنه. 

 

كما أصيب، ابراهيم قاسم ابراهيم، يبلغ من العمر 22 سنه، قاسم ابراهيم قاسم، يبلغ من العمر 35 سنه، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وجميعهم  مقيمين في عرب الزينة،  وتم نقلهم مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم.


وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب الشرقي ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل طريق البستان.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق،  وتم ازالة اثار الحادث وفتح الطريق مره اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • أسماء مصابي حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي في المنيا
  • إصابة 12 عاملًا في حادث سير بالمنيا
  • استعجال التقرير المروري في حادث تصادم سيارتين ببنها
  • بينهم أطفال.. إصابة 15 عامل محاجر في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 15 شخصا فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • اجهزة الأمن بالفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على الطريق الحر ببنها
  • شرطة أبوظبي تعزز الوعي المروري لسائقي دراجات التوصيل
  • حادث تدهور صهريج بطريق الشرقية السريع في ولاية بدبد