قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط و أسوان و دمياط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها فى اسيوط  ضبط (50) قطعة سلاح نارى.. عبارة عن (15 بندقية آلية- 20 بندقية خرطوش- 2 بندقية - 13 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (39 متهم "لـ 18 منهم معلومات جنائية").

ضبط عدد (6) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كميات مختلفة من المواد والأقراص المخدرة) بحوزة (6 متهمين "لـ 4 منهم معلومات جنائية").

تنفيذ عدد (655) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن أسوان

ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 10,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 50 كيلو جرام – كمية من مخدرى "الهيروين، الشابو" عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة (5 متهمين "لـ 2 منهم معلومات جنائية").

ضبط عدد (2) قضية سلاح نارى.. عبارة عن (بندقية خرطوش- فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (2 متهم).

تنفيذ عدد (802) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط عدد (11) قضية "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 19,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 21 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 10,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين).

ضبط عدد (12) قطعة سلاح نارى.. عبارة عن (بندقية آلية- 2 بندقية خرطوش- 2 مسدس- 7 فرد محلى - وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأمن العام المواد المخدرة الهيروين الأقراص المخدرة الإجراءات القانونية کمیة من مخدر کیلو جرام ضبط عدد عدد من

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر

جازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (115) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج
  • بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد
  • سبق اتهامه في 13 قضية.. القبض على عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو حشيش و200 جرام شابو و150 جرام هيروين بالأقصر
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • القبض على مخالفين بتهمة تهريب 22 كيلو جرام من الحشيش
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة