موقع النيلين:
2024-10-01@23:06:22 GMT

الخيانة الوطنية

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

الخيانة الوطنية


كتب ياسر عرمان أمس الأول مخاطبا الرئيس البرهان بعبارة ( سعادة الفريق البرهان ) ثم تقيأ من بعد ذلك بكلامهم الممجوج عن المسار الديمقراطي وتبعه جعفر سفارات أمس طارحا ذات السماجة وحدد من رؤيتهم بعد وقف الحرب في تاهيل الجيش وتنظيفه من الفلول .
القوات المسلحة السودانية أدارت الحرب بمهنية واضحة هزمت العدو وحمت الشعب ، لم تقتل أسيرا ولم تدمر بيتا علي سكانه بل حققت إنتصارات قوية و مستمرة حتي طرد المتمردين من كل المواقع .

ثم أجاب البرهان علي مطلبهم بتنظيف الجيش بزيارة لقائد كتيبة البراء في مستشفي عطبرة . أتاح الجيش لمن يسمونهم ( الفلول ) المشاركة في الحرب هم وشرفاء لجان المقاومة ومن كرام المواطنين . ثم أجابهم برد الإعتبار بإعادة هيئة العمليات التابعة لجهاز الأمن و المخابرات الوطني و التي قاموا بحلها إبان تسلطهم .

أمس الاول خرح الرئيس البرهان من القيادة العامة وهو لا يحمل سلاحا وإلتقي بقواته في مواقعها وبشعبه في الشارع وقبلها ظهر البرهان وهو في غرفة قيادة العمليات وهو يحمل سلاحه الشخصي الكامل رشاش ومسدس وقنبلة قرنيت .

الفرق بين المشهدين
يحكي عن قرب نهاية الحرب بإنتصارات واضحة يدل عليها خروج القائد دون سلاح وبأيدي جنوده وليس بطائرات أجنبية .

الذي يحتاج للتأهيل ليس الجيش بل هو مركزية الحرية والتغيير التي تتحرك دون تفويض شعبي بل فقط بسرقة ثورة ديسمبر .

لم تتأهل قياداتها حتي من داخلها لم تختارهم قواعدهم إن كانت لهم قواعد في إنتخابات داخلية ، و أقروا هم أن الإنتخابات لن تأت بهم .

اللغة ذات الكلمات الملساء الناعمة لن تجدهم نفعا وليعلموا أن البرهان الذي يدعون أن خطهم معه مفتوح ترك قيادة الجيش لمهام أخري في نهايات المعركة وعلي رأسها الفريق أول الكباشي الذي لا يسعدهم بقاؤه في الجيش ناهيك عن قيادة القوات المسلحة في معارك خواتيم الحرب .

الشعب السوداني لن يقبل منهم تفاوضا مع متمردين أذاقهم الموت وفقد الأعزاء والنهب والطرد من البيوت .

قوي الحرية والتغيير لا تدرك معني ويلات الحرب ولن يقبل الشعب السوداني بعد وقف الحرب بالذين سكتوا عن مجرد إدانة من ظلمه بعدوان غاشم لا إنساني .

الخيانة الوطنية و الخونة في موقفنا الحالي هم من يطالبون بتفكيك و إعادة تأهيل هذا الجيش الأبي الشامخ القوي .

راشد عبد الرحيم

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة

الثورة نت/..

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية الحيوية بمحافظة الحديدة الذي راح ضحيته شهداء وجرحى من المدنيين.

واعتبرت اللجنة في بيان ، العدوان السافر على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كتنيب الكهربائية تصعيدًا خطيرًا في محاولة بائسة لثني الشعب اليمني عن أداء واجبه المقدس تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وذلك بمنح العدو الإسرائيلي كامل الدعم لارتكاب الجرائم والانتهاكات للقوانين الدولية .. مؤكدا أن هذه الجريمة على الحديدة توضح للعالم أن الكيان الصهيوني ليس خطرًا على الشعب الفلسطيني وحده بل على كل شعوب الأمة الإسلامية.

ونوه إلى أن العدوان على الحديدة لن يثني الشعب اليمني الذي يدفع ثمن مواقفه المشرفة الداعمة للشعب الفلسطيني عن الاستمرار في مساندته ومساندة الشعب اللبناني، بل يزيده إصرارًا على التمسك بمواقفه الشجاعة.

ودعت اللجنة أحرار الأمة الإسلامية والعالم للتحرك بكل السبل والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعوب المستضعفة بالدعم والمساندة.

مقالات مشابهة

  • البرهان في الكدرو. أين حميدتي؟
  • قيادة الجيش السوداني توافق على نقل العاصمة الإدارية من بورتسودان إلى عطبرة
  • الامارات والمواجهة مع البرهان واخوان السودان يجب ان يذهب احدهم ليبقي الاخر
  • بعد الحديث عن انسحابه من الجنوب.. هذا ما أعلنته قيادة الجيش
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • نقول لأصحاب الفيل: لا منتصر في هذه الحرب اللعينة..!
  • هزيمة حزب الشعب الذي يقوده المستشار النمساوي
  • البرهان و”الملكية الوطنية للحلول” للحرب
  • الجيش : البرهان قاد عمليات عبور القوات من غرفة السيطرة