عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية - يوم المرأة الإماراتية  - يأتي يوم المرأة الإماراتية في الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام، حيث يعتبر من الأيام الرسمية ، والتي تحتفل به الإمارات العربية المتحدة ، حيث قررت الحكومة الإماراتية تخصيص يوم لهن لكي يحتفلن به في هذا اليوم من كل عام .

ويبحث الكثير من المتابعين عن عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ، تقديراً للمرأة الإماراتية لما تبذله من جهود من أجل إسعاد الأسرة وتعليم الأطفال .

 

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال السطور التالية موضوع عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ، تزامناً مع إقتراب يوم المرأة الإماراتية العالمي الذي تحتفل فيه المرأة الإماراتية بتاريخ 28 أغسطس من كل عام .

يوم المرأة الإماراتية 

تأسست فعالية يوم المرأة الإماراتية على يد صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، زوجة المغفور له الشيخ زايد، الشهيرة أيضًا باسم "أم الإمارات". كانت الشيخة فاطمة الداعمة الرئيسية لمبادرات محو الأمية للبالغين وتوفير التعليم العام المجاني للفتيات. يُعبر هذا اليوم عن احتفاءً وتقديرًا لجهود المرأة الإماراتية، التي ساهمت بكل تفانٍ في بناء وتقدم وتطوير الوطن.

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 

يبحث العديد من المتابعين عن عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ورسائل تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية لتقديم كامل المحبة لدورها في المجتمع ومن أبرز عبارات التهنئة مايأتي : 

كل عام والإمارات العربية تفتخر بنسائها اللواتي لا يكتبن في التاريخ إلا الانتصارات والنجاحات التي تسحق الفخر والتقدير.

كلّ عامٍ وأنت ناجحة جميلة وبصحة جيدة.

إلى كل نساء الإمارات أهدي سلامي وحبي في هذا اليوم العظيم وأسأل الله تعالى أن يحفظ كل من ربت وناضلت وعلمت في سبيل وطننا الحبيب الغالي.

من أجمل عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية،أهدي أجمل الكلمات وأثني بأروع الجمل على كلّ امرأةٍ من نساء الإمارات العربية لما يقدمنه من الجهود والتضحيات في سبيل بناء الوطن والدّفاع عنه.

كلّ عامٍ والمرأة الإماراتية الجميلة هي ملهمة الأجيال ومصدر الحياة، كلّ عامٍ وهي من تبني الأجيال وتربّي وتعلّم وتنجح، كلّ عامٍ وأنت بألف خير.

مبروك يوم المرأة الإماراتية ولكل نساء الوطن العربي فخورة بإنجازاتكن وبتقدمكن المستمر.

لقد فعلت المرأة الإماراتية الكثير لتشكيل بلدنا ولا يمكننا أن نشكرهن بما فيه الكفاية.

لا توجد كلمات للإشادة بالمرأة الإماراتية لما قدمته من مساهمات لبلدها، لكن أتمنى لك يومًا سعيدًا للمرأة الإماراتية.

كل عام وأنتِ الافضل والأنجح.

يوم المرأة الإماراتيــّة هو اليوم المميّز والعظيم الذي تستحقّه تلك المرأة المكافحة التي لطالما بذلت في سبيل جعل هذه الدولة مكانًا جميلاً على كافة الأصعدة.

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نثمّن ونحتفي بالإنجازات العظيمة التي حققتها المرأة الإماراتية في مختلف المجالات. تستحقن كل التقدير والاحترام!

في هذا اليوم الخاص، نتوجه بأطيب التهاني إلى المرأة الإماراتية الفذّة، التي أثبتت قوتها وعزيمتها في تحقيق النجاح والتميّز.

نهنئ المرأة الإماراتية القوية والملهمة في يومها الخاص. إنكِ مصدر فخر واعتزاز للوطن، ونتمنى لكِ مزيدًا من التقدم والتفوق.

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نعبر عن امتناننا العميق للدور الريادي الذي تلعبينه في تطوير المجتمع وبناء المستقبل.

لنساء الإمارات العظيمات، كل عام وأنتن بأتم الصحة والسعادة في هذا اليوم المميز. إنجازاتكن تلهم الجميع لتحقيق الأفضل.


 

في يوم المرأة الإماراتية، نرفع أجمل التهاني والتقدير لكل امرأة تسهم في تقدم ورقي الإمارات بتفانيها وإبداعها.

إلى نساء الإمارات الرائعات، كل عام وأنتن مصدر إلهام وقوة. تستحقن كل تقدير واحترام في هذا اليوم الخاص.

في #يوم_المرأة_الإماراتية نجدها وصلت لأعلى الدرجات في كافة المجالات العلمية والعملية فقد أصبحت مديرة وقاضية ووزيرة حتى وصلت للفضاء داخل دولة #الإمارات دولة الحقوق والحريات pic.twitter.com/OpattqOFCR

— لورين يوسف (@KaraKarahemming) August 26, 2023

بمناسبة هذا اليوم الفخري، نحتفل بروح المرأة الإماراتية القوية والجادة. إنجازاتكن تشكل رمزًا للتميّز والتطور.

في يوم المرأة الإماراتية، نرفع أكبر التحايا والتهاني إلى كل امرأة تسهم في بناء وتقدم الوطن. أنتن نبراس للتفوق والإلهام.

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية -  كل عام ونساء الإمارات بأتم الصحة والسعادة في هذا اليوم الخاص. إنجازاتكن تجعل الإمارات تتألق بالإبداع والإلهام.

رسائل تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

أهنّئ المرأة الإماراتية في هذا اليوم المميز والعظيم الّذي يخلّد إنجازاتها الّتي سطّرتها عبر التّاريخ العريق لهذه الإمارات العظيمة.

كل عامٍ وأنت بخيرٍ سيدتي الإماراتية الجميلة، كلّ عامٍ وأنت القدوة الّتي تحتذي بها الأجيال المستقبلية، دمت لنا وللوطن ذخرًا.

إنني أحتفل مع النسوة الإماراتيّات بمناسبة يومهنّ الخاص، وذلك احترامًا وتقديرًا لجهودهنّ الّتي بذلنها إلى جانب الرّجل في هذا الوطن الحبيب.

كلام جميل عن المرأة الإماراتية

 عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية -  عزيزتي المرأة الإماراتية حاولي أن تعطي لنفسك الحق بأن تفتخرين بنفسك كل يوم بما تقدميه لمن حولك فكل عام وأنتِ بألف خير يا عزيزتي.

لا شيء يوازي نجاح المرأة الإماراتية وثقتها بنفسها والتي تأخذ دورها في المجتمع الإماراتي وتُحقق مكانة تليق بها. 

إن للنساء الحق كما الرجال في أن يتبوأن أهم وأعلى المراكز من جميع النواحي بما يتناسب مع مؤهلاتهن وقدراتهن. 

أهدي أحلى الكلمات وأثني بأروع الجمل على كلّ امرأةٍ من نساء الإمارات العربية المتحدة لما يقدمنه من الجهود والتضحيات في سبيل بناء الوطن والدّفاع عنه. 

في ظل القيادة الرشيدة لدولة #الإمارات تحت قيادة سمو الشيخ #محمد_بن_زايد وفي يوم المرأة الإماراتية تم منح المرأة الإماراتية اكبر قدر من الحقوق والحريات التي تمنحها دولة لمواطنيها من النساء في العالم pic.twitter.com/q9MmOA7EQ3

— فاطمة العراقي (@jorex_tinams) August 26, 2023

يوم المراة الاماراتية هو ذلك اليوم الذي تقدر به جهود كل امرأة إماراتية، وتشكر على جهودها وسعيها لبناء وطنها وتقدمه. 

في يوم المرأة الإماراتيّ، تهنئة خاصّة لكافة النسوة مربيات الأجيال، بارك الله بكم، ودُمتم ذخراً لهذا الوطن. 

في يوم المراه الاماراتيه وأشكر جميع النسوة الإماراتيات المخلصين هنَّ وجميع النسوة اللاتي تسهم في تقدم ورفعة أوطانهنَّ.

 وفي الختام نكون عرضنا لكم من خلال سطورنا حول عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية وكلام جميل عن يوم المرأة الإماراتية ورسائل تهنئة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الإمارات العربیة فی یوم المرأة فی هذا الیوم الیوم ال فی سبیل

إقرأ أيضاً:

“سينج أوتو” تطلق علامتها التجارية العالمية من قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي

أعلنت “سينج أوتو” الشركة المتخصصة في ابتكار المركبات التجارية الصديقة للبيئة، عن إطلاق علامتها التجارية العالمية من حلبة مرسى ياس الشهيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وخلال مراسم الحدث، استعرضت الشركة قدرات مركبتها اللوجستية التي تعتبر أول مركبة تبريد ذكية للمنتجات تعمل بالطاقة المتجددة ويستطيع راكبها الدخول بالصعود خطوة واحدة فقط، وسلط العرض الضوء على المنصات الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية في المركبة، ونظام التحكم بدرجات الحرارة في تبريد المنتجات.
وعلى هامش الحدث الذي شهد حضور أبرز قادة القطاع والشركاء المحتملين لـ “سينج أوتو”، أبرمت “سينج أوتو” اتفاقيات تعاون مع الشركة الكورية للمركبات “داجي بيه آند أي (DAEJI P&I)” ومجموعة “شانجدونج هيما (Shandong Heima)” الصينية.
وأوضح الرئيس التنفيذي العالمي والشريك المؤسس لـشركة سينج أوتو، “كرس تشين”، خلال كلمة له في الحدث، أن الرؤية المستقبلية لشركة “سينج أوتو” تتمحور حول تطوير المنطقة الصناعية الأكبر من نوعها في العالم للمركبات التجارية الكهربائية من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشار إلى أن الشركة لديها استراتيجيات واضحة ومدروسة لتوسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، واستعرض رؤية الشركة وقيمها الجوهرية، كما أكد أنه سَيُسَخّر خبرته التي تمتد لأكثر من عشرين عاماً في تكنولوجيا السيارات العالمية لخدمة الدولة والعملاء.
وأضاف “تشين” قائلاً: “تقود دولة الإمارات العربية المتحدة دُفَّة المنطقة في مجال الاقتصاد القائم على المعرفة والابتكار، كما أنها تسير على قدمٍ وساق في التحول نحو الطاقات النظيفة وخلق قطاعات تعتمد على أحدث التقنيات، حيث تهدف استراتيجية الإمارات للطاقة إلى أن تكون 44% من إجمالي إنتاج الطاقة في البلاد من مصادر طاقة نظيفة بحلول العام 2050، ولذلك اخترناها كموقع مثالي لانطلاق طموحاتنا، وسنخط عملنا بالتوازي مع توجهات الدولة. إننا نهدف إلى تحقيق مستقبل مستدام عبر قوة التكنولوجيا والشراكات العالمية، ما يؤهلنا لنكون الشريك الموثوق للعملاء”.


مقالات مشابهة

  • «الجناح الإماراتي» في «طانطان الثقافي».. ساحة نابضة بالتراث
  • “سينج أوتو” تطلق علامتها التجارية العالمية من قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي
  • بوساطة إماراتية.. نجاح تبادل 180 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 180 أسيرًا
  • الاسبوع المقبل.. موسكو تستضيف أيام الثقافة الإماراتية
  • الأنبا باخوم يشهد اليوم المشترك بين عائلات ومخدومي تكوين أطفال للرب
  • جلالة السلطان يهنئ أمير قطر ورؤساء كرواتيا وسلوفينيا وموزمبيق
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لسلوفينيا وموزمبيق
  • وزارة الخارجية تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي