موقع 24:
2024-10-03@12:44:27 GMT

كواليس المشادة الأخيرة بين بريتني سبيرز وسام أصغري

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

كواليس المشادة الأخيرة بين بريتني سبيرز وسام أصغري

يزعم فيلم وثائقي تلفزيوني جديد أن مشادة حدثت بين بريتني سبيرز وزوجها السابق سام أصغري احتاجت سبيرز على إثرها إلى إجراء غرز في رأسها.

 وفي ليلة الخميس، عرضت قناة فوكس الإخبارية الأمريكية الفيلم الوثائقي TMZ بعنوان "بريتني سبيرز: الطلاق واليأس". وقال منتج الفيلم هارفي ليفين إن الزوجين دخلا في شجار قبل طلاقهما، مما ترك بريتني بحاجة إلى رعاية طبية.

وقال ليفين: "كانت هي وسام ذاهبين إلى غرفة في فندق، وأصبح الأمر سيئاً للغاية لدرجة أنها تعثرت واصطدمت بطاولة القهوة، مما أدى إلى فتح رأسها. وكانت بحاجة إلى غرز".

ولم يكن ليفين الوحيد الذي قدم هذه المزاعم، حيث قال المنتج التنفيذي للفيلم الوثائقي تشارلز لاتيبوديي، إن "تقلبات" سبيرز كانت "أكثر من اللازم" بالنسبة لزوجها.

وتقدم الزوجان بطلب الطلاق بعد 14 شهراً من الزواج. وكانت القشة الأخيرة مشادة عنيفة بينهما، عندما اتهم سام بريتني بخيانته، ولم يتم الإعلان عن أي دليل على ذلك.

والتقى الزوجان السابقان لأول مرة في موقع تصوير الفيديو الموسيقي Britney's Slumber Party في عام 2016. وبحسب ما ورد بدأ الثنائي المواعدة بعد فترة وجيزة، وقالت بريتني إن حبها لسام دفعها إلى تقديم طلب للخروج من الوصاية التي كان والدها جيمي سبيرز يفرضها عليها، وتشمل الشؤون المالية والشخصية.

وبعد تحرير بريتني من الوصاية، تقدم سام لخطبتها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021. وتزوجا في العام التالي. وشوهد سام لأول مرة بدون خاتم زواجه قبل أسبوعين من إعلان انفصالهما. وكان سام أول من اعترف بالانفصال على إنستغرام.

ونشرت سبيرز خبر الطلاق على حسابها على إنستغرام بعد يومين مع مقطع فيديو لها وهي ترقص في غرفة معيشتها. وكتبت في التعليق أنها وسام "لم يعودا معاً" وأنها صدمت قليلاً مما حدث. وفيما يتعلق بالسبب الذي أدى إلى الانفصال، أضافت بريتني أنها لن تشرح أي شيء، لأن هذا ليس من شأن أحد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بريتني سبيرز سام أصغري

إقرأ أيضاً:

عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي على توجيه رسالة لدعم أهالي غزة ولبنان، ضد عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي في الفترة الأخيرة .
نشر وسام أبو علي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام رساله مؤثرة قال فيها : عادة لا أرغب في التعليق كثيرًا على السياسة، الموضوع قريب جدًا مني، ولكن الآن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، تحت وطأة الغارات الجوية والحرب الدائرة هناك ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان يختبئون فيه، كل دقيقة يشعرون وكأن زلزالًا يضربهم.
وأضاف: أرجو منكم الدعاء لعائلتي، ولجميع اللبنانيين والفلسطينيين، فهذا أقل ما يمكننا فعله لجميع الأشخاص العالقين بين الحياة والموت شكرًا.
واهدر وسام أبو علي ضربة الجزاء الأخيرة للنادي الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي ليخسر الفريق الأحمر البطولة. 

مقالات مشابهة

  • صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره
  • «على الطلاق»..تشرد ٥٠٠ أسرة يوميًا
  • تعرف إلى مسؤوليات الأبوين تجاه الأبناء بعد الطلاق حسب القانون
  • رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان
  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • بريتني سبيرز تفقد حواجبها ورموشها في حادث خطير
  • كل أسبوع.. لماذا الطلاق بيد الرجل؟
  • التمكين المشترك لـالضرائر من مسكن الزوجية.. اعرف الرأى القانونى
  • إجازة المصيف كشفت ألاعيب الزوج.. «رجاء» تطلب الطلاق بعد 20 عاما
  • ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته