موقع 24:
2024-09-17@10:40:56 GMT

بوكيتينو سعيد بأداء سترلينغ

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

بوكيتينو سعيد بأداء سترلينغ

قال مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو، إن المهاجم الإنجليزي رحيم سترلينغ، يستحق "كل الثناء" لاستعادة تألقه بعدما قدم أداء مبهراً وسجل هدفين في الفوز 3-0 على لوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة.

وكان سترلينغ واحدة من النقاط المضيئة القليلة في تعادل تشيلسي 1-1 مع ليفربول والخسارة 3-1 أمام وست هام وبدا مجدداً أنه عاد لأفضل مستوياته ليساعد الفريق في تحقيق أول انتصار بقيادة بوكيتينو الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي.


واستعاد اللاعب البالغ عمره 28 عاماً تألقه بعدما غاب عن مستواه في أغلب الفترات منذ انتقاله إلى تشيلسي قادماً من مانشستر سيتي يوليو (تموز) العام الماضي.

Nico off the mark! ???? pic.twitter.com/5JdZW2FxGc

— Chelsea FC (@ChelseaFC) August 26, 2023


وأبلغ المدرب الأرجنتيني الصحافيين: "التزامه بالطريقة التي يريد أن يساهم بها مع الفريق، بأخلاقيات العمل والمستوى الذي يتمتع بهما يستحق كل الثناء على أدائه، أنا سعيد جداً من أجله".
وقال: "أخبرني أن الموسم الماضي كان صعباً بالنسبة له، لكنني سعيد جداً عندما يكون اللاعب سعيداً، وعندما يستطيع مهاجم التسجيل أو لعب تمرير حاسمة لصالحنا، فهذا أفضل شعور".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ماوريسيو بوكيتينو تشيلسي

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مختلف عن أي مدرب جاء إلى مصر، ومنذ أول 25 دقيقة أشعر أن الفريق لم يكن في اجازة، والجانب البدني كان مميزًا لكل اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق لعب بضغط عال أمام جورماهيا الكيني، وكل الخطوط كانت متجانسة تمامًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر مدرب مختلف عن كل المدربين الآخرين، وكل اللاعبين تأقلموا على طريقة المدرب، ومفهوم الراحة السلبية ليس موجودًا بالنسبة لفريق الأهلي، وكل اللاعبين كانوا في أفضل مستوى فنيًا وبدنيًا، والأداء كان ممتع، ويجب أن نقوم بتوجيه الشكر لكولر في المقام الاول".

وأضاف: "كولر من المدربين القليليين الذي يبدأ الموسم مثلما انهى الموسم الماضي، ويقوم بعمل روتيشن مبكرًا، ولا ينتظر نهاية الدور الأول، وكل العناصر تشارك في المباريات، خوفا على اللاعبين من الاجهاد والإصابات، وكل عناصر الفريق تكون في أفضل فورمة فنية وبدنية".

وأشاد رمضان السيد بمستوى بعض اللاعبين، وعلى رأسهم رامي ربيعة، وقال: "رامي يجب الاعتذار له، خصوصا أن هناك فترة مستواه تراجع، لكن للموسم الثاني على التوالي يقدم مستوى مميز مع الأهلي، وكولر نجح في تطوير مستواه بشكل إيجابي رهيب لم يحدث مسبقًا، وهو من أفضل اللاعبين في الفريق حاليًا، وحتى الموسم الماضي في وجود عبد المنعم ومستواه الجيد، كان ربيعة يقدم المستوى الأفضل ويتفوق على منعم".

وبسؤاله عن مستوى بيرسي تاو، علق قائلا: "يبدو أنه شعر بالخطر، ويريد أن يكتشف نفسه مجددا، من أجل التجديد مع الأهلي أو الانتقال لنادي آخر بمبلغ كبير، ومستواه في لقاء جورماهيا كان جيد، وعندما يكون في أفضل مستوياته لا يقل تقييمه عن 8 من عشرة".

وأتم: "وسام أبوعلي مهاجم فذ، وكان عاملًا مؤثرا في انتصار الأهلي أيضا".

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يواصل تألقه عالمياً بنجاح مبهر لنزال “Riyadh Season Noche UFC”
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟