بغداد اليوم -  بغداد 

صادق وزير العدل خالد شواني، اليوم السبت (26 آب 2923)، على توصيات لجنة اكمال دراسة النزلاء لجميع المراحل ( الابتدائية - الثانوية - الجامعية )، والتي تضمنت العمل على أفتتاح مراكز   امتحانيه داخل جميع الاقسام الاصلاحية، وتوفير الاجواء المناسبة لهم للتعليم .

وأكد وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية - رئيس اللجنة برهان القيسي حسب بيان للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، ان" وزير العدل صادق على عدة توصيات قدمتها اللجنة والتي تضمنت مفاتحة وزارة التربية بتوفير مراكز امتحانيه داخل الاقسام الاصلاحية، وفتح مدرسة للدراسة المتوسطة في قسم تأهيل الاحداث واقامة ورش خاصة بتعليم المودعين".

وتابع، انه" ضمن التوصيات سيتم اقامة دورات ودروس تقوية للطلبة المودعين الاحداث تقدم من قبل موظفي وزارة العدل بما لا يتعارض مع اعمالهم الوظيفية".

واوضح الوكيل حسب البيان، ان" هذه التوصيات جاءت وفق المنهاج الوزاري بتوفير كافة مستلزمات التعليم والتأهيل للنزلاء في تطبيق معايير حقوق الانسان في الاقسام الاصلاحية.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

هل يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا؟.. «التعليم» تجيب 

أجابت وزارة التربية والتعليم الفني على سؤال أولياء الأمور والطلاب حول «هل يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024؟» غدا السبت، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم، محمد عبد اللطيف، وتوثيقها على الموقع الرسمي للوزارة.

 نتيجة الثانوية العامة

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي، إنه لا صحة لم يتم تداوله عن إعلان نتيجة الثانوية العامة غدا السبت، مؤكده على استمرار عملية التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق إجراءات الرأفة للطلاب المستحقين، وأن مرحلة تجميع النتيجة تتم بمنتهى الدقة، لأن التجميع يخص كل مادة على حدة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وأضافت، أنه سيتم الإعلان عن موعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في بيان رسمي، مؤكدا أن هناك تعليمات مشددة بعدم التعجل في النتيجة حتى لا يكون هناك خطأ واحدا يظلم أي طالب، سواء في المراجعة أو التجميع النهائي.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وأشارت، إلى أن إجراءات التصحيح الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 تمت بمنتهى الدقة وبعناية شديدة، إضافة إلى التأكد من تسكين درجات المقالي إلى درجات الاختيار من متعدد، لكل طالب، وهذه أيضا مرحلة دقيقة للغاية، وذلك وفق قاعدة بيانات الطلاب عموما لتجهيز نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وقالت وزارة التعليم، إنه بعد الانتهاء من مرحلة تجميع نتيجة الثانوية العامة 2024، وتجهيزها بشكلها النهائي، ستقوم الكنترولات الرئيسية بتحديد الأوائل للشعبتين وإرسالها لوزارة التربية والتعليم، وتحديد أسماء القائمة وتجهيزها استعداداً لاعتمادها رسميا من وزير التعليم وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميا على موقعها.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024
  • نتيجة الثانوية العامة 2024
  • سبب تأخير إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • هل يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا؟.. «التعليم» تجيب 
  • وزير الداخلية يصل ناحية الوليد لافتتاح مقر قيادة حرس الحدود المنطقة الثانية
  • رابط نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • نتجية الثانوية العامة 2024.. هل تعلنها الوازارة اليوم؟
  • عاجل_ نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا من هنا
  • تكليف مهم من الجيزة لمديري المدارس عند التقديم للصفوف الأولى من المراحل المختلفة.. ما هو؟
  • إنجاز الطلبات لمتعاملي وزارة العدل من داخل الإمارات أو من الخارج دون الحاجة إلى الحضور