الوطن:
2024-06-29@12:26:12 GMT

رئيس مدينة جمصة: استقبلنا 5.5 مليون زائر خلال فصل الصيف

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

رئيس مدينة جمصة: استقبلنا 5.5 مليون زائر خلال فصل الصيف

شهدت مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، إقبالا كبيرا من المصطافين طوال موسم الصيف، للاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط، والتنزه في المدينة برفقة أسرهم وذويهم، بالإضافة لمتابعة العروض الفنية على مسرح شاطئ جمصة، والتي استمرت 15 يوما، بالتعاون مع قصر ثقافة المنصورة.

5.5 مليون زائر لمدينة جمصة خلال فصل الصيف

وقال المهندس أيمن عزت، رئيس مجلس مدينة جمصة، في تصريحات لـ«الوطن»، إن مصيف جمصة شهد توافد أعداد كبيرة من المواطنين والمصطافين سواء من مدن محافظة الدقهلية أو من خارجها خلال فصل الصيف، تزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة الفترة الماضية، ما جعل المواطنين يهربون إلى المصايف والمدن الساحلية، موضحا أن عدد الزوار بلغ 5.

5 مليون شخص، واستطعنا توفير كل الخدمات اللازمة لهم.

وأضاف أن جمصة تتطور حاليا وهناك توجيه من الدولة بتوفير كل الخدمات والمتطلبات لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم، سواء خدمات صحية أو تعليمية وغيرها، حيث تم توفير وحدة أشعة مقطعية متنقلة لأهالي المدينة، بالتنسيق مع مديرية الصحة لمدة 15 يوما، وهذا بشكل مبدأي، كما تم توفير سيارة الخدمات الحكومية للشهر العقاري التي عملت طوال موسم الصيف.

إنشاء أول منتجع سياحي وشاطئ خاص بجمصة

وأضاف رئيس مجلس مدينة جمصة، أن المدينة  شهدت العديد من التطورات والمشاريع المختلفة، وأبرزها إنشاء أول منتجع سياحي وشاطئ خاص، والدخول برسوم رمزية، وهناك خطة لإنشاء 5 شواطئ خاصة أخرى، بالإضافة لإنشاء أول مكان علاجي واستشفائي على مستوى محافظة الدقهلية باسم الكهف السيوي، وتم الانتهاء من المشروع بنسبة 60%، وفي انتظار التصاريح اللازمة لدخول الملح السيوي القادم من سيوة بمطروح.







المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة جمصة الدقهلية الوطن محافظة الدقهلية مدینة جمصة

إقرأ أيضاً:

الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات

 اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن  فتح جميع فتح مكاتب البريد بالمراكز والمدن والاحياء والقري بنطاق المحافظة يوم السبت المقبل الموافق 29 يونيه الجاري وذلك لصرف معاشات شهر يوليو القادم لاصحاب المعاشات تخفيفا للعبئ عن المواطنين وذلك  بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الادارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد.

 وقال "مختار" اننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق عمل واحد من أجل تلبية احتياجات ومطالب المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات تخفيفا للعبئ عنهم. 

ومن جانبه اوضح ايمن ناصف مدير عام بريد الدقهلية ان مواعيد العمل بمكاتب البريد خلال يوم السبت المقبل ستكون من الساعة 8صباحا حتي الساعة 1 ظهرا لتقديم الخدمة لاصحاب المعاشات  

وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعتة المستمرة لاعمال وانشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير كافة الخدمات له في جميع القطاعات الخدمية وتلبية احتياجاته، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة
  • جهاز تطوير الخدمات العلاجية يحيل الدفعات الأولى للمستشفيات التركية المختصة بعلاج مرضى الأورام الليبيين
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • كوريا تستقبل 6.28 مليون زائر في 5 أشهر
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ
  • الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • 46 ألفاً زاروا أسواق الشارقة للمواشي خلال عيد الأضحى