اصطحبت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب عدداً من رعاة برامج مدينة شباب 2030 في جولة حول مراكزها.
وخلال الجولة في مدينة شباب 2030 استمع الرعاة إلى شرح عن أهداف المدينة الرامية إلى تقديم الفرص التدريبية لتأهيل الشباب البحريني وتزويدهم بكل الإمكانات لإطلاق طاقاتهم الإبداعية، ورفع مستوى مهاراتهم، بما يسهم في خلق الكوادر البحرينية المؤهلة للمشاركة بفاعلية في المسيرة التنموية الشاملة.


واطلع الجميع على مراكز مدينة شباب 2030 وهي القيادة وريادة الأعمال، الإعلام والترفيه، الفنون والثقافة، العلوم والتكنولوجيا، الرياضة والصحة.
وبهذه المناسبة أعربت سعادة وزيرة شؤون الشباب عن شكرها وتقديرها إلى الرعاة والمتعاونين في مدينة شباب 2030 لحرصهم على الدخول مع وزارة شؤون الشباب في شراكة متميزة لدعم البرامج والمبادرات في مدينة شباب 2030 الأمر الذي يؤكد الاستراتيجية الحكيمة لتلك الشركات والمؤسسات ودورها الفاعل لتهيئة البيئة المثالية أمام الشباب لإكسابهم المزيد من الخبرات والمهارات عبر التدريب المستمر للدخول في سوق العمل بكل اقتدار
ومن جانبهم أعرب الرعاة عن تقديرهم للدور البارز الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب في دعم الشباب البحريني لاكتشاف وصقل وإبراز مواهبهم في مختلف المجالات، مشيرين إلى أهمية مدينة شباب 2030 باعتبارها من المبادرات المتميزة التي تحاكي مستقبل الشباب وتساهم في تدريبهم مؤكدين حرصهم على دعم البرامج والفعاليات التي تهتم بالشباب وذلك انطلاقا من أولوياتهم في دعم الشباب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا شؤون الشباب

إقرأ أيضاً:

افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بافتتاح العديد من المنشآت الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

كان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع التي قامت بتقديم عرض فني في بداية الجولة.

تطوير مراكز الشباب 

وتفقد صبحي والنجار معرض أندية الفتاة وحرص وزير الشباب على زيارة كافة أرجاء المعرض والحديث مع الفتيات المشاركات في المعرض.

وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والأندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا لأهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالإضافة إلى زيادة وتنمية الوعي لدي شبابنا مشيرًا إلى افتتاح ملعب متعدد الأغراض وحمام سباحة بتكلفة 20 مليون جنيه.

الطرح الاستثماري

وشدد وزير الشباب والرياضة على تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث يستفيد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال الأرباح المالية والعائد المادي من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزمه التوسع في إنشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لإقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى محافظة الجيزة.

مقالات مشابهة

  • وردنا للتو| رئيس لجنة شؤون الأسرى يعلن انتهاء جولة المفاوضات على ملف الأسرى.. وهذا ما تم الاتفاق عليه
  • رئيس لجنة شؤون الأسرى يعلن انتهاء جولة المفاوضات على ملف الأسرى في مسقط
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • اللجنة المؤقتة تقدم خلاصاتها للحكومة بشأن إصلاح قطاع الصحافة والنشر
  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم