تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي منتخب مصر لستريت وورك أوت لتحقيقه ٣ ميداليات ذهبية حتي الآن في بطولة العالم المقامة حاليًا في لاتفيا.


حيث حقق اللاعب أحمد حلمي المركز الأول علي العالم في فئة  freestyle وزن متوسط، وحقق اللاعب حسن بدران المركز الأول علي العالم في فئة strength وزن متوسط، كما حقق اللاعب أحمد عصام المركز الأول علي العالم فئة freestyle فوق ال٣٠ سنة.


أكد الدكتور أشرف صبحي متابعته المستمرة لكافة منافسات المنتخبات الوطنية علي مختلف الأصعدة القارية والعالمية ، وتحفيزهم بشكل دائم لمواصلة الإنجازات التاريخية التى يحققونها بالبطولة، وإضافة مزيد من الإنجازات للرياضة المصرية.


أشار الوزير إلى الدعم الدائم الذى تقدمه الوزارة للاعبى المنتخب الوطنى للإستريت وورك أوت، والتعاون مع الاتحاد فى نشر اللعبة بشكل كبير على مستوى الجمهورية، واكتشاف الموهوبين، وضمهم إلى عناصر المنتخب، مطالبًا باقي البعثة بمواصلة الإنجازات.


ووجه إسلام قرطام رئيس الإتحاد، التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على ما حققه أبطال المنتخب الوطني في بطولة العالم، واهتمامه  بالرياضات الفردية بشكل عام ورياضات الشارع بوجه خاص، ما ساهم في إنتشار اللعبة على مستوى الممارسة لتتواصل الإنجازات الرياضية التي تتحقق في الفترة الأخيرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.


كما هنأ قرطام لاعبيه بالنتائج التي حققوها ووعدهم بمكافآت مجزية لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الانجازات لرفع اسم مصر في المحافل العالمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية

هنأ وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، الاتحاد المصري لكرة اليد بعد تتويج منتخب الشباب مواليد 2004 بلقب بطولة الأمم الإفريقية، وفوزه في المباراة النهائية على تونس، مستضيف البطولة، بنتيجة 29-24.

التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية

وأكد وزير الرياضة في مكالمته الهاتفية لمسؤولي الاتحاد الرياضي لكرة اليد، الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة عبد الفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية، معبرًا عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لمنتخب شباب اليد، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية، التي تُعد مثالًا حيًا يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية، في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.

دعم الأبطال الرياضيين له الأولوية

كما شدد الوزير على أن دعم الأبطال الرياضيين يمثل أولوية قصوى لصندوق دعم الرياضة التابع للوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن صندوق دعم الرياضة سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين الذين سيتم اختيارهم لرعايتهم، إذ يضع الصندوق في خطته الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور أيضًا لدورة الألعاب التي ستقام عام 2032. 

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان
  • ابطال منتخب الماسترز للخماسي الحديث يحرزون ذهبية وفضيتان ببطولة العالم بالمجر
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • وزير الرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة