تبرأ وزير مؤتمري بارز في حكومة المليشيات الحوثية الانقلابية (غير المعترف بها) من نجله، ووصفه بالضال .. متهمًا إياه بالنصب والاحتيال.

ونشرت صحيفة الثورة الخاضعة للمليشيات الحوثية، إعلانًا عريضًا باسم وزير الإدارة المحلية في حكومة المليشيات، علي بن علي القيسي، يتبرأ فيه من ابنه"صالح"، الذي يتهمه بممارسة النصب والاحتيال، وهروبه من المنزل بسيارة وسلاح، في وقت سابق.

وناشد القيسي في الإعلان المنشور في 23 أغسطس/ آب الجاري في صفحة كاملة من صحيفة الثورة، باسم إدارة العلاقات العامة بمكتبه، الأجهزة الأمنية بالبحث عنه والقبض عليه.

وأوضح الوزير المؤتمري في حكومة المليشيات الحوثية "القيسي"، أن هذه هي المرة الثانية التي يتبرأ فيها من ابنه "الضال" -حسب تعبيره - ونسب له جرائم نصب واحتيال ، ويناشد الأجهزة الأمنية البحث عنه والقبض عليه، ويشكو من تكرار المناشدة للأمن منذ سنة.

اقرأ أيضاً مليشيا الحوثي تنتهك حرمة جامع الصالح بصنعاء طقس شديد الحرارة يضرب عددًا من المناطق اليمنية.. وأمطار على 14 محافظة خلال الساعات القادمة مقتل شاب يمني بصاعقة رعدية جنوب صنعاء.. وإحصائية مرعبة لأعداد الضحايا منذ مطلع الشهر الجاري الإصلاح يرد على ضرب الصحفي ‘‘مجلي الصمدي’’ على أيدي المليشيات الحوثية بصنعاء انهيار جنوني للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية بعد ارتكابه أبشع جريمة قتل بحق طبيب في تعز.. مجرم يهرب إلى صنعاء ويظهر برفقة قيادات حوثية (صور) المليشيات تستيقظ على تمزيق صور كبار قتلاها في ذمار وتبدأ أول إجراء ضد معارضيها درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم السبت احتجاز عشرات الشاحنات المحملة بالبضائع في مداخل صنعاء الكشف عن تطور جديد بشأن الرواتب .. وشخصية كبيرة تصل صنعاء والعليمي يستعد للعودة إلى عدن قيادي بثورية الحوثي: صنعاء غير آمنة .. وأبو راس يعلق: حولوا الدولة إلى سيف مسلط على رقاب الشعب شاهد بالفيديو.. نقطة حوثية في ”سنحان” بمحافظة صنعاء ترغم المواطنين على دفع جبايات فاحشة

وبحسب ما نقله "الساحل الغربي، عن مصادره في صنعاء، فإن القيسي يشكو من تستر جهات وأجهزة حوثية على ابنه واستخدامه كورقة ابتزاز وضغط على الرجل من جهة ووسيلة لتمرير إملاءات ومصالح وصفقات وإبقاء الوزير المؤتمري والشيخ القبلي تحت مطرقة التهديد اليومي وطائلة التشويه والابتزاز.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الملیشیات الحوثیة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يفقدون قياداتهم بوتيرة متسارعة..فهل تنهار المليشيا الحوثية؟

الحوثيون يفقدون قياداتهم بوتيرة متسارعة..فهل تنهار المليشيا الحوثية؟

مقالات مشابهة

  • بعد إحالة ”بن حبتور” و ”حازب” للمحاكمة.. اقتحام منزل شيخ وقيادي مؤتمري بارز بصنعاء واعتقاله
  • حكومة العليمي تطلب دعماً من إسرائيل لمواجهة صنعاء
  • قيادات حوثية تعيش حالة رعب في صنعاء عقب استهداف إسرائيل لحزب الله
  • مخاوف حوثية متصاعدة: اعتقال قياديين في حزب المؤتمر وسط صنعاء
  • لماذا رفضت حكومة صنعاء زيارة المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ؟
  • الحوثيون يفقدون قياداتهم بوتيرة متسارعة..فهل تنهار المليشيا الحوثية؟
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • المليشيات تحيل رئيس حكومتها السابق بن حبتور وعددًا من أعضاء حكومته التابعين لمؤتمر صنعاء للمحاكمة
  • ”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية