مصراوي:
2024-08-13@01:30:53 GMT

الحكومة تكشف حقيقة منح 1000 جنيه من البريد للمواطنين

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

الحكومة تكشف حقيقة منح 1000 جنيه من البريد للمواطنين


كتب- مصراوي:

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عدم صحة إطلاق روابط إلكترونية منسوبة للبريد المصري تزعم منح مكافأة بقيمة 1000 جنيه لحاملي بعض بطاقات الرقم القومي.

وقال المركز، في بيان، اليوم السبت، إنه تواصل مع الهيئة القومية للبريد، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدة أن لا صحة لمنح مكافأة بقيمة 1000 جنيه لحاملي بعض بطاقات الرقم القومي، وأن الروابط المتداولة مزيفة، وأن تلك المكافآت وهمية ولا علاقة لهيئة البريد بها مُطلقا.

وشددت هيئة البريد، على أن كل الإعلانات التي تخص أنشطة وأخبار الهيئة تتم بشكل رسمي من خلال قنوات الاتصال الخاصة بالهيئة، أو من خلال التواصل المباشر على الخط الساخن 16789، محذرة المواطنين من الانسياق وراء تلك الروابط المزيفة التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الروابط الوهمية.

وناشد المركز جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).​

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة المركز الإعلامي لمجلس الوزراء البريد المصري بطاقات الرقم القومي

إقرأ أيضاً:

السويدي إليكتريك تكشف حقيقة تغيير عملة قيد أسهمها بالبورصة

أصدرت شركة السويدي إليكتريك توضيحاً بشأن ما تردد من أنباء بين المتعاملين بخصوص وجود نية لتغيير عملة قيد الشركة بالبورصة المصرية من الجنيه المصري إلى الدولار الأمريكي.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر رداً على الاستفسارات، أن الأنباء المترددة غير صحيحة ولا يوجد أي أحداث جوهرية غير معلنه لدى الشركة .

وفي الشهر الماضي، أعلنت البورصة المصرية، تنفيذ عرض الشراء الاختياري المقدم من شركة إليكترا إنفسمنت هولدينج ريستريكتد ليمتد الإماراتية للاستحواذ على 19.98% من أسهم رأس مال شركة السويدي إلكتريك لعدد 427.71 مليون سهم بقيمة إجمالية 21.2 مليار جنيه.

 

يشار إلى أن السويدي إليكتريك، سجلت صافي ربح بلغ 4.23 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 3.17 مليار جنيه خلال الربع نفسه من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

مقالات مشابهة

  • سحر وشعوذة على الفيس.. سقوط دجالين في قبضة الداخلية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد المركز التكنولوجي وأقسام الوحدة المحلية بالحامول
  • محافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل في المركز التكنولوجي بالحامول (صور)
  • السويدي إليكتريك تكشف حقيقة تغيير عملة قيد أسهمها بالبورصة
  • نقيب التمريض تكشف حقيقة إلغاء التكليف: لدينا عجز يصل لـ 75 ألف
  • هيئة الأنفاق تكشف حقيقة هدم مونوريل السلام - العاصمة الإدارية
  • الحكومة تحذر من رسائل نصية منسوبة للبريد تطلب بيانات شخصية من المواطنين
  • تكاليف الشحن.. البريد ينفي مطالبة المواطنين بتقديم بياناتهم الشخصية
  • حقيقة تداول رسائل نصية منسوبة للبريد المصري لطلب بيانات شخصية من المواطنين
  • مجلس الوزراء يحذر من رسائل منسوبة للبريد المصري تطلب بيانات شخصية من المواطنين