بيت لحم - صفا

طالبت كتائب شهداء الأقصى في بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة الأجهزة الأمنية بالإفراج عن المطاردين الذين اعتقلتهم الأربعاء الماضي، والكف عن ملاحقة المقاومين.

وقالت الكتائب، في بيان وصل وكالة "صفا": "لقد شاهد الجميع حجم العدوان الكبير من جيش الاحتلال على أبناء شعبنا من قتل واعتقال ومجازر في حق المدنيين، وأبناؤنا الأبطال يقفون في وجه هذه الغطرسة الصهيونية يقدمون دماءهم رخيصة دفاعاً عن أبناء شعبهم، وإن ما يدمي القلب أن تأتينا الطعنة القاتلة من إخوتنا في الأجهزة الأمنية".

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية اعتقلت الأربعاء الماضي المطاردَين من كتائب شهداء الأقصى مصعب الزير وعمر عياد، محملة الأجهزة الأمنية المسؤولية عن حياتهما، وطالبت بالإفراج الفوري عنهما.

وجاء في البيان "نطالب الأجهزة الأمنية بالكف عن هذه التصرفات في ملاحقة واعتقال أبنائنا في كتائب شهداء الأقصى".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: كتائب شهداء الأقصى المقاومة اعتقالات سياسية أمن السلطة بيت لحم الضفة الغربية الأجهزة الأمنیة شهداء الأقصى

إقرأ أيضاً:

26 شهيدا في استهداف الاحتلال مدرسة ابن رشد ومسجد شهداء الأقصى

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 45 شهيدا و256 مصابا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

بيان من وزارة الصحة الفلسطينية:

وأعلنت الصحة الفلسطينية، عن سقوط 26 شهيدا وعشرات الجرحى حصيلة ضحايا قصف الاحتلال للنازحين في مدرسة ابن رشد ومسجد شهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى.

وشددت الصحة الفلسطينية، على أن هناك ارتفاع في عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41870 شهيدا و97166 مصابا منذ 7 أكتوبر.

استمرارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة والتي أدت إلى سقوط الآلاف من الشهداء والمصابين منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر العام الماضي، فقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس، برصاص الاحتلال ومستعمريه إلى 741 شهيدا، منذ السابع من  أكتوبر 2023.


ووفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، فقد أوضحت الصحة في بيانها، أن من بين الشهداء 163 طفلا، إضافة إلى تسجيل أكثر من 6250 مصاب في الفترة ذاتها.
فيما خلّف العدوان على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول الماضي، 41,788 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، و96,794 مصابا، كما لا تزال فرق الإنقاذ تواجه صعوبات جمة في الوصول إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام أو في الطرقات.

مقالات مشابهة

  • 26 شهيدا في استهداف الاحتلال مدرسة ابن رشد ومسجد شهداء الأقصى
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار بالألعاب النارية
  • كارديشيان تطالب بالإفراج عن أخوين متهمين بقتل والديهما
  • غارة إسرائيلية على مسجد وسط غزة واستشهاد 21
  • استشهاد 21 شخصاً في قصف الاحتلال لمسجد وسط غزة
  • منظمة دولية تطالب الحوثي بالإفراج الفوري عن المعتقلين
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • عاجل - أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل الصحفي ليث جعار مراسل الجزيرة خلال تقديمه شكوى
  • شبكة الجزيرة تدين احتجاز أمن السلطة مراسلها جعار وتطالب بالإفراج عنه
  • شبكة الجزيرة تدين احتجاز أمن السلطة لمراسلها جعار وتطالب بالإفراج عنه