لجريدة عمان:
2024-07-07@02:27:01 GMT

روما يضمّ الإيراني أزمون ويفاوض لوكاكو

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

روما يضمّ الإيراني أزمون ويفاوض لوكاكو

أعلن نادي روما الإيطالي استقدام المهاجم الإيراني الدولي سردار أزمون ويفاوض بحسب تقارير صحافية تشيلسي الإنجليزي لاستعارة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وانضم أزمون (28 عاماً) إلى روما قادماً من باير ليفركوزن الألماني على سبيل الإعارة مع خيار شرائه، بحسب ما أوضح مدرب فريق العاصمة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحمل أزمون ألوان ليفركوزن منذ يناير 2022، لكن بعد ستة أشهر واعدة، ابتعد عن الشباك ولم يسجّل سوى سبعة أهداف في 53 مباراة في مختلف المسابقات.

وقال المدير العام لروما البرتغالي تياجو بينتو: هو لاعب نتابعه منذ فترة.

وقد لا يكون أزمون الذي احترف معظم مسيرته في الدوري الروسي مع أمثال روبين قازان وروستوف وزينيت سان بطرسبرج، القادم الوحيد في القطاع الهجومي لروما الذي وقع في فخ التعادل أمام ساليرنيتانا 2-2 في المرحلة الأولى من موسم الدوري الإيطالي.

ويتواجد مالكه الأميركي دان فريدكين راهناً في لندن للتفاوض حول قدوم لوكاكو على سبيل الإعارة، بحسب ما أشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت التي أضافت أن المفاوضات تدور حول رغبة روما بمشاركة راتبه مع تشيلسي.

ولوكاكو الذي اتصل بمورينيو عبر الهاتف، لا يدخل ضمن حسابات المدرب الأرجنتيني لتشيلسي ماوريسيو بوكيتينو. وخاض اللاعب القادم في 2021 إلى تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، الموسم الماضي معاراً مع إنتر الإيطالي وصيف بطل أوروبا.

ورغم تسجيله 14 هدفاً وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، لم يعبّر لوكاكو عن رغبته بالبقاء.

وكان يوفنتوس منافساً لضمّه ضمن مبادلة مع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، بيد أن المشجعين عارضوا هذه الفكرة.

وبحال انتقاله إلى روما، سيتواجد إلى جانب الأرجنتيني باولو ديبالا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

البرلمان الألماني يحظر المثلث الأحمر المقلوب.. ما علاقة حماس؟

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت صحيفة (أي اس بي زيتونغ) الألمانية، اليوم السبت، (6 تموز 2024)، عن اتخاذ البرلمان الألماني قرارا بــ"حظر" المثلث الأحمر المقلوب في كافة الأماكن العامة، متوعدا بــ "عقوبات شديدة" للمخالفين. 

وبينت الصحيفة الألمانية بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان الحزب الديمقراطي المسيحي والحزب الديمقراطي الاجتماعي، قدما طلبا رسميا الى البرلمان لحظر الرمز الذي وصفاه بأنه "معادي للسامية ومحرض على الكراهية بالإضافة الى رمز للارهاب"، حيث تم تمرير القانون الذي يعتبر بموجبه الرمز "محظورا" في جلسة أولية. 

وأشارت الصحيفة الى ان ألمانيا "شهدت تصاعدا في استخدام الرمز في الأماكن العامة وخلال الاحتجاجات المعادية لإسرائيل، حيث بات يظهر في الشوارع والأماكن العامة بكثرة" بحسب وصفها. 

يشار الى ان رمز "المثلث الأحمر المقلوب" تستخدمه حماس في مقاطع الفيديو التي تنشرها لعملياتها وتوضح من خلاله الأهداف التي قامت بضربها خلال الحرب الدائرة حاليا مع الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • زيادة كبيرة في استثمارات الطاقة النظيفة عالمياً
  • روما ويوفنتوس يتوصلان لاتفاق بشأن المهاجم كييزا
  • البرلمان الألماني يحظر المثلث الأحمر المقلوب.. ما علاقة حماس؟
  • العاصفة بيريل تواصل طريقها إلى تكساس بعدما ضربت المكسيك
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • راشيل ريفز.. أول إمرأة تعتلي منصب وزيرة الخزانة البريطانية
  • راشيل ريفز.. أول امرأة تتولى منصب وزيرة الخزانة في بريطانيا
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق»