لجريدة عمان:
2024-10-03@12:09:48 GMT

بيلينجهام يسجل مجدداً في فوز ريال على سلتا فيجو

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

بيلينجهام يسجل مجدداً في فوز ريال على سلتا فيجو

سجل الانجليزي جود بيلينجهام هدفه الرابع منذ قدومه إلى ريال مدريد وقاد فريقه إلى فوز صعب على مضيفه سلتا فيجو 1-صفر، في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء الهدف الرابع لبيلينجهام في ثالث مبارياته في "لا ليجا" منذ وصوله إلى العاصمة مدريد قادماً من بوروسيا دورتموند الالماني برأسية في الدقيقة 81، ليفكك صلابة سلتا فيجو الذي لعب بخمسة مدافعين.

وتابع ريال صدارته للدوري بالعلامة الكاملة رافعاً رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، بانتظار بقية مباريات هذه المرحلة وأبرزها مواجهة برشلونة حامل اللقب مع مضيفه فياريال اليوم الأحد.

وعلى ملعب بالايدوس في فيجو، أهدر رودريجو ركلة جزاء للنادي الملكي بعدما تصدى الحارس إيفان فيار لكرة البرازيلي (68)، في حين تلقى ريال ضربة معنوية قوية بخروج مواطن الاخير فينيسيوس جونيور في الشوط الأول حيث بدا أنه يعاني من مشكلة في فخذه، على الرغم من أن التقارير الإسبانية المبكرة أشارت إلى عدم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

واستهل الحارس كيبا أريسابالاجا مغامرته مع ريال بين الخشبات الثلاث بعدما انضم إليه على سبيل الإعارة من تشيلسي الانجليزي بدلاً من البلجيكي تيبو كورتوا الذي أصيب وسيغيب لفترة طويلة، في حين تابع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال الاعتماد على بيليجهام كلاعب الرقم 10 حيث اثبت نجاعته التهديفية.

وقال أريسابالاجا مع نهاية المباراة: لقد كانت مباراة كان علينا أن نبرهن أننا ننضج فيها، كنا بحاجة إلى الصبر وأنا سعيد بالنقاط.

وتابع: اكتسب الثقة شيئا فشيئا، وبدأت أتفاعل مع الفريق. أنا متحمس للمساعدة، وأنا سعيد بالشباك النظيفة، وبالنتيجة التي حصدناها وبالنقاط الثلاث.

واعتقد سلتا انه افتتح التسجيل بعد ثلاث دقائق من صافرة البداية بفضل مهاجمه الشاب النرويجي يورجن ستراند لارسن إلا أن الحكم ألغى الهدف بسبب خطأ بسيط من قبل المهاجم على الحارس الإسباني.

وتعادل ريال سوسييداد سلباً أمام مضيفه لاس بالماس الوافد الجديد.

وسقط سوسييداد في فخ التعادل للمباراة الثالثة توالياً.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال هانزي فليك، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إنه لا يوجد ضمانات لأي لاعب بحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني بشكل مستمر.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن النادي الناشط في مسابقة "لا ليغا" اقترب كثيرًا من ضم الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى صفوفه، بعد تعرض الحارس الألماني أندريه تير شتيغن لإصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب لأشهر.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • برشلونة يتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني
  • برشلونة يضم شتشيزني
  • موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر
  • تعرف على تفاصيل حفل محمد فؤاد في كندا
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي
  • لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد