قالت نجلاء سامي، أرملة الشهيد البطل عامر عبدالمقصود شهيد موقعة كرداسة، إنَّها قابلت صعوبات كبيرة لتخطي أزمة استشهاد زوجها، وكانت هي الداعم الأساسي لأولادها بعد فقدان والدهم، موضحة «كنت بقولهم فقدنا باباكم علشان تراب مصر الغالية، وضحينا بأغلى حاجة عندنا علشان استقرار مصر وعلشان نعيش بأمن وأمان، وكنت بأكدلهم إننا منعرفش نعيش برة بلدنا، واللي عمله الشهيد عامر وكل الأبطال الشهداء ومن القوات المسلحة والشرطة عزيز وغالي على كل الشعب المصري».

لولا دماء الأبطال لم نكن لنعيش في أمن وأمان

وأضافت أرملة الشهيد البطل عامر عبدالمقصود شهيد موقعة كرداسة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على شاشة «dmc» أنه لولا دماء الأبطال لم نكن لنعيش فيأمن أمان، مستكملة «فخورين بالشهيد البطل عامر عبدالمقصود وفخورين برئيسنا اللي أنقذ مصر من الإرهاب».

كان الشهيد يحب عمله كثيرا ويفضله على بيته وزوجته وأولاده

وتابعت أرملة الشهيد البطل عامر عبدالمقصود شهيد موقعة كرداسة أن زوجها الراحل كان يفضل عمله عن أي شيء بحياته، وكان الشهيد يحب عمله كثيرا ويفضله عن بيته وزوجته وأولاده، مؤكّدة «مكناش بنشوفه غير بسيط جدا، وكنا متعودين أنه مش معانا ولكنه كان جنبنا وكان يؤكد قيمة البلد وكان بيكلم ولاده أنه مفيش أغلى من بلدنا »، واستكملت أنَّ زوجها كان خدومًا للجميع وكان صاحب روح دعابة، وكتب اسمه بالنور في التاريخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كرداسة شهيد كرداسة أرملة الشهيد الشهيد

إقرأ أيضاً:

أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة

أحيت أميرة أبو السعود أرملة الفنان الراحل عزت أبو عوف، ذكري  وفاته وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

ونشرت أميرة أبو السعود صورة لزوجها الراحل وعلقت عليها قائلة: "اليوم الذكرى الثانوية عزت الله يرحمه وحشتني جدا، أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة بقدر طيبة قلبه".

 

ذكري وفاة الراحل عزت أبو عوف 

 

و تحل اليوم الإثنين ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2019، بعد صراع طويل مع المرض، رحل وترك بصمته الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي شارك بها، على مدار مشواره الفني.

 

ولد الفنان عزت أبو عوف في مدينة القاهرة في عام 1948، درس الطب في الجامعة، ثم تفرغ للموسيقى والعزف على الأورج، حيث انضم لفرقة "بلاك كوتس"، وأسس مع شقيقاته الأربعة فرقة "فور إم" في أواخر حقبة السبعينات.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: نعيش في منطقة تموج بالصراعات والأزمات من كافة الاتجاهات
  • أرملة عبد الواحد الرستماني في ذمة الله
  • سرايا القدس تزف 4 من مجاهديها ارتقوا بقصف الاحتلال على مخيم نورشمس
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • أفضل 5 طرق لتحويل الأموال عبر الإنترنت بسهولة وأمان
  • العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس
  • أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال