شفق نيوز:
2024-09-19@04:38:26 GMT

قصف جوي ومدفعي تركي عنيف على العمادية بدهوك

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

قصف جوي ومدفعي تركي عنيف على العمادية بدهوك

شفق نيوز/ قال مصدر حكومي في دهوك، يوم السبت، إن سلاح الجو في الجيش التركي، بالاشتراك مع وحدات المدفعية، قام بقصف مواقع لعناصر حزب العمال الكردستاني في مناطق متعددة في قضاء العمادية شمالي المحافظة.

وأضاف المصدر، لوكالة شفق نيوز، أن العملية القصف بدأت من منتصف الليلة الماضية عند الساعة 12، واستمرت حتى صباح اليوم حوالي الساعة 9.

وتركزت الضربات المدفعية، بحسب المصدر، على قريتي "بيتكار" و"كورى زيرى"، التابعتين لناحية "كاني ماصي"، حيث تعرضت لقصف مكثف، كما شنت طائرات السلاح الجوي غارات جوية استهدفت محيط قرى "زيوة" و"سيري" و"رشافا" في ناحية "ديرلوك".

وأكد المصدر أن هذه الهجمات أدت إلى اندلاع حرائق في مساحات واسعة من الأراضي الزراعية والغابات، دون وقوع إصابات بشرية جراء هذه الأحداث.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد دهوك قصف تركي العمادية

إقرأ أيضاً:

بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك

تركيا – بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين.

وفي إطار فعالية كونتيننتال باس، عبر روز لاعب فريق ريد بول جسر 15 يوليو عبر الحبل الرفيع من آسيا إلى أوروبا، الأحد.

وتابع السكان المحليون في الجانب الآسيوي الحدث على شاطئ نقاشتبه لشهادة هذه اللحظة التاريخية وتوثيقها عبر أجهزة الهاتف المحمولة.

وبدأت المغامرة في الساعة 18:00 مساء وانتهت عند الساعة 19:00.

ويعد روز بطل العالم ثلاث مرات وحاصل على العديد من الأرقام القياسية العالمية في المشي على الحبال.

المصدر: RT

مقالات مشابهة