أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على حرص المحافظة على التوسع في مشاريع الرصف والطرق وإنشاء المحاور المرورية الجديدة التي تساهم في تخفيض التكدسات المرورية، خاصة في الأماكن التي تعاني من كثافات سكانية ومرورية عالية مما يساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها صباح اليوم لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها في مراكز ومدن المحافظة، وذلك بتفقد عدد من المشروعات والطرق والمحاور المرورية الجديدة بمركزي كفر الزيات.

 

بدأت الجولة بتفقد المحافظ أعمال رصف محور طريق المعامل بطنطا، والذي يتم إنشاؤه من خلال تغطية ترعة المعامل ورصف الطريق بطول 1800 متر وعرض 9 أمتار، كما تابع بدء أعمال إنشاء كوبري السيارات أعلى مصرف المعامل، والذي سيسهل حركة المرور بطريق طنطا السنطة القديم من خلال ربط مدخل طنطا من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم وفي سياق متصل تفقد المحافظ أرض المجزر القديم بمنطقة العجيزي وذلك تمهيدا للاستفادة منها.

تفقد إنشاء مركز خدمات مصر


واختتم المحافظ جولته بمتابعة تنفيذ طريق محور النعناعية بمدينة كفرالزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية طنطا كفر الزيات سيارات إنشاء كوبري معامل السيارات المشروعات الطرق الرئيسية

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024

كشفت مصادر حكومية لقناة «إكسترا نيوز»، اختيار الدكتور محمود عيسي، رئيس مركز ومدينة طنطا الحالي، لتولي منصب نائب محافظ الغربية في تشكيل الحكومة الجديدة 2024.

الدكتور محمود عيسى عُين نائبًا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024، والسبب في ذلك هو أنه أحد قيادات المحليات والجهاز التنفيذي بمحافظة الغربية، وله العديد من الإنجازات في مدينة طنطا، أهمها إنشاء كورنيش طنطا من كوبري قحافة حتى كوبري فاروق بطول نحو 1.5 كيلومتر.

التدرج في المناصب التنفيذية

تدرج «عيسى» في المناصب التنفيذية والمحليات حتى الوصول إلى حلف اليمين الدستورية اليوم، أمام رئيس الجمهورية كنائب لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024.

- عمل موظفًا في وحدة محلية.

- عمل كرئيس وحدة محلية بكفر الزيات.

- عمل كرئيس للمركز التكنولوجي بمجلس مدينة كفر الزيات.

- تولى في 2018 منصب نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات.

- في شهر مارس 2019 تم تعيينه نائبًا لرئيس حي ثان طنطا.

- في شهر نوفمبر 2019 تم تعيينه كرئيس حي ثان طنطا.

- في شهر نوفمبر 2023 تم تعيينه في منصب رئيس مركز ومدينة طنطا.

دورات في التنمية المحلية

جدير بالذكر أنّ نائب محافظ الغربية الجديد الدكتور محمود عيسي، من مواليد قرية كفر العرب، إحدى قرى مركز ومدينة كفر الزيات، وحصل على العديد من الدورات في التنمية المحلية، آخرها، دورة وزارة التنمية المحلية في تدريب وإعداد القيادات المحلية في مجال شؤون الإدارة الهندسية والتصالح واسترداد أملاك الدوله وأنظمة الإدارة الحديثة، كما حصل على درجة الدكتوراه في الحقوق بعنوان «المسؤولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري».

مقالات مشابهة

  • أولى مهام محافظ الغربية أشرف الجندي..لقاء المواطنين لحل مشكلاتهم
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى المرشح نائبًا لمحافظ الغربية
  • عاجل.. الدكتور محمود عيسى نائب لمحافظ الغربية خلفا لعطا
  • مصادر: تعيين الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية
  • الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • شرطة مرور ولاية البحر الاحمر تقف على انسياب وتنظيم الحركة المرورية بكافة القطاعات والمحاور بالمدينة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين