قالت نجلاء سامي، أرملة الشهيد البطل عامر عبدالمقصود شهيد موقعة كرداسة، إنَّه خلال فترة عام 2011  كان الإرهاب منتشرًا بشكل غير عادي، وكان بين اليوم والآخر نفقد أكثر من 10 شهداء على يد الإرهاب الخسيس، وكان الإرهاب الخسيس يدمر البيوت ويرمل النساء وييتم الأطفال، وتفقد الأمهات فلذات أكبادها وتفقد الزوجات زوجاتهم، فكان من الضروري أن يكون هناك وقفة أمام كل هذا.

أرملة الشهيد: الرئيس السيسي طهر سيناء من الإرهاب الغاشم

وأضافت أرملة الشهيد البطل عامر عبدالمقصود شهيد موقعة كرداسة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على شاشة «dmc» أنَّ الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح في تطهير سيناء ومصر كلها من الإرهاب الغاشم وطهر مصر كلها، فالعملية الشاملة التي تمت بشمال سيناء كانت شيء مشرف واليوم أصبحت مصر آمنة بقواتها المسلحة وشرطتها المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، الراعي لمصر ولأسر الشهداء إذ تبدلت الأوضاع بشكل كبير، خصوصا الأوضاع الأمنية.

أرملة الشهيد: عشنا وقتا عصيبا للخروج من أزمتنا بعدما فقدت زوجي

وأعربت أرملة الشهيد البطل عامر عبدالمقصود شهيد موقعة كرداسة عن تمنيها بأن يعيش أولادها في أمن وأمان واستقرار، موضحة «كنا نشعر بقلق وخوف دائم، حتى بعد استشهاد والدهم»، «كنت كل يوم بشوف شهيد بنفقده وكنت خايفة على جوزي اللي كان كاتب على صفحته مستني دوري في الشهادة، وكنت خايفة مصيري ومصير ولادي يكون زي مصير أي أسرة شهيد فقدت رب الأسرة، وعشنا وقت عصيب للخروج من أزمتنا بعد ما فقدت جوزي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهداء شهيد السيسي الإرهاب

إقرأ أيضاً:

شريف عامر يروي لأول مرة أسرار عن يوم 3 يوليو 2013 والتخلص من الإخوان

كشف الإعلامي شريف عامر، عن أسرار عن 3 يوليو عام 2013 وعزل الرئيس السابق محمد مرسي عقب ثورة 30 يونيو وبيان 3 يوليو.

شريف عامر يمازح وزير الاتصالات على الهواء بعد استمراره في منصبه عاجل| هل يتم إلغاء تخفيف الأحمال خلال إجازة عيد الأضحى؟.. شريف عامر يُجيب

وقال "عامر" خلال تقديم برنامجه "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" "3 يوليو 2013 كنت أنا وزميلتي السابقة لبنى عسل والأستاذ محمد عبد لمتعال مديري الآن ومدير قبل كده طول الوقت بيتوجه لنا نوع من الاتهامات بالتسرع ويقولنا أنتم أخونجية وعسكرية وبردعوية".

معلومات لأول مرة 

وأضاف "كنا عارفين أنه طول ما يتقال علينا كل حاجة وهدفنا خدمة حضرتك بالمعلومة أول ما اتعمل انتخابات قولنا بعد 25 يناير 2011 قولنا يتحمل المسؤولية الرئيس السابق الراحل محمد مرسي وهذا جزء من التاريخ، ومن 11 سنة يوم 3 يوليو كانت لبنى على الهواء ودخلت للأستاذ محمد عبد المتعال وقولته عندي معلومة".

وتابع "ومر الخبر بمرحلتين مرحلة كنا فيها خايفين ومرحلة كنا متأكدين هيحصل ايه، لما قولت المعلومة للأستاذ عبد المتعال رفع عينه وبصلي بارتباك ولكن كن فيه نوع من الثقة وبدأنا نكتب مصادر للحياة اليوم الرئيس محمد مرسي قيد الإقامة الجبرية".

الحفاظ على الثقة 

واستطرد "ولكن لوهلة قولت مش هقدر ابقى متأكد من اللفظ واتكلمت مع الأستاذ عبد المتعال وكتبت الرئيس محمد مرسي في عزلة عن صناعة أي قرار سياسي جديد وتم توجيه الدعوة إلى حزب الحرية والعدالة ولكنه رفض الحضور وبقينا متأكدين من القرار".

وأردف "الأحداث الكبيرة التي تهم القطاع الأكبر من الناس مهما كان الشهوة أو الرغبة في الانفراد والسبق في لحظة المهمة أنك تبقى هادي ده الأهم للحفاظ على الثقة وهذا يفسر عدم ذكري لأي من الأسماء التي تم الإعلان عنها قبل إعلان التشكيل الرسمي للحكومة اليوم".

مقالات مشابهة

  • شريف عامر يروي لأول مرة أسرار عن يوم 3 يوليو 2013 والتخلص من الإخوان
  • مصر في 24 ساعة| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد.. وتوجيهات من السيسي عقب حلف اليمن
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • الرئيس السيسي يوجه بالحفاظ على ما تحقق من مكتسبات في مجالات مكافحة الإرهاب
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • الحكومة الجديدة| حركة المحافظين.. تغيير القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس وبورسعيد
  • ميدل إيست آي: هذه هي نتائج حرب السيسي على الإرهاب في سيناء
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصر تقضي على الإرهاب بخطة استراتيجية مدروسة
  • العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس