سجل المهاجم الدولي رحيم ستيرلينج ثنائية ليقود تشيلسي إلى فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه لوتون 3-0، ضمن افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ النادي اللندني المثقل بالعديد من الإصابات في صفوف لاعبين من الصف الأول موسمه ببطء بتعادله مع ليفربول وخسارته أمام وست هام 3-1 الاسبوع الماضي، قبل أن ينتفض بهدفي ستيرلينج (17 و68) وآخر للوافد الجديد السنغالي نيكولاس جاسكون (75).

وحقق تشيلسي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الحادي عشر فوزه الأول على أرضه في الدوري منذ أوائل مارس الماضي.

ويعاني البلوز من العديد من الإصابات على غرار الوافد الجديد الفرنسي كريستوفر نكونكو والألباني أرماندو برويا والأوكراني ميخايلو مودريك وكارني شوكويميكا الذي أصيب خلال الخسارة ضد وست هام.

ويجد المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نفسه أمام احتمال التعاقد مع مهاجم جديد قبل إقفال سوق الانتقالات في الأوّل من سبتمبر المقبل.

وأجرى بوكيتينو تغييرًا واحدًا على التشكيلة التي بدأت أمام وست هام مشركًا الوافد الجديد مويزس كايسيدو أساسيًا على حساب شوكويميكا الذي خضع لعملية جراحية في الركبة من المتوقع أن تبعده ستة أسابيع، علمًا أن الإكوادوري لم يحقق بداية مثالية عندما دخل بديلا الأسبوع الماضي وتسبب بركلة جزاء.

وافتتح ستيرلينج التسجيل بهدف فردي رائع عندما توغل عن الجهة اليمنى إلى داخل المنطقة مراوغًا عدة لاعبين قبل أن يسدد كرة زاحفة في الزاوية إلى يمين الحارس (17).

وأضاف الدولي الانجليزي الثاني عندما وصلته عرضية من الفرنسي مالو جوتزو على باب المرمى تابعها في الشباك (68).

ولعب ستيرلينج هذه المرة دور الممرر بعد أن وصلته كرة رائعة فوق المدافعين من الأرجنتيني إنسو فرنانديس إلى مشارف المنطقة على الجهة اليمنى مررها سريعة إلى داخلها نحو جاكسون الذي تابعها من مسافة قريبة مفتتحًا رصيده بعد وصوله من فياريال الاسباني هذا الصيف (75).

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب أوروجواي أمام البرازيل.. نونيز يقود الهجوم

أعلن المدير الفني مارسيلو بييلسا تشكيل منتخب أوروجواي في مواجهة البرازيل بالمباراة التي ستجمع بينهما بعد قليل على ملعب أليجانت ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.

تشكيل منتخب البرازيل أمام أوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا كولومبيا تدهس بنما بخماسية نظيفة وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا وجاء تشكيل منتخب أوروجواي للمباراة كالأتي:

حارس المرمى: سيرجيو روشيت

الدفاع: نانديز - رونالد أراوخو - أوليفيرا - فينيا

الوسط: فالفيردي - أوغارتي - دي لا كروز

الهجوم: بيليستري - داروين نونيز - ماكسيميليان أراوخو

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • «عندما لا توثق الزوجة حقها»
  • إريك تراوري يقود هجوم الإسماعيلي أمام الزمالك
  • عمار يقود هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي
  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • تشكيل منتخب أوروجواي أمام البرازيل.. نونيز يقود الهجوم
  • يورو 2024.. فان دايك يقود تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام فرنسا