افتتح المهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء والدكتور خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع 3 مراكز خدمة بمحافظة بني سويف، في حضور المهندس أحمد قرني رئاسة قطاع توزيع كهرباء بنى سويف.

 

رئيس كهرباء مصر الوسطى

وعقب ذلك عقد رئيس الشركة اجتماعا موسعا بقيادات القطاع تم مناقشة جميع المؤشرات الفنية فى مقدمتها نسب الفقد وتنفيذ الخطة الاستثمارية والمشروعات وتحصيل الضبطية القضائية والتوسع في تركيب العدادات الكودية على المنصه الالكترونية.

 

وأثنى رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء على مستوى الأداء الجهود المبذولة من رئيس وقيادات شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء.

 

الكهرباء تفتتح 3 مراكز خدمة ببني سويفالكهرباء تفتتح 3 مراكز خدمة ببني سويفالكهرباء تفتتح 3 مراكز خدمة ببني سويفالكهرباء تفتتح 3 مراكز خدمة ببني سويفالكهرباء تفتتح 3 مراكز خدمة ببني سويف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف شركة الكهرباء كهرباء بني سويف

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من حصاد 119 ألفا و267 فدانا ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس عماد جنجن وكيل وزارة الزراعة ببني سويف،إن مديرية الزراعة قامت بحصر المساحات التي تمت زراعتها خلال الفترة من 1 حتى 5 يوليو الجاري.


فيما يخص محصول القمح،إلى إنتهاء عمليات الحصاد لجميع الأراضي المزروعة بالمحصول والبالغ مساحتها 119ألفا و267 فدانا في مختلف قرى المحافظة، مع استمرار توريد المزارعين للمحصول إلى الشون والصوامع المحلية، وتسعى المديرية إلى توفير الدعم والتسهيلات اللازمة لضمان سير العملية بسلاسة وفعالية. بينما تشير الإحصائيات إلى أنه تم توريد 192.5 ألف طن إلى الشون والصوامع المختصة.

ومن جهته، أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على أهمية النهوض بالقطاع الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن هذا القطاع يُعد أحد المحاور الستة للاستراتيجية التنموية العامة للمحافظة. وركز المحافظ على ضرورة تطبيق الأساليب الحديثة لترشيد استهلاك المياه بهدف تحقيق أعلى إنتاجية للفدان من المحاصيل الزراعية، خاصة المحاصيل الاستراتيجية. كما شدد على استمرار جهود ضبط وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتوفير الأسمدة والتقاوي بكافة الجمعيات الزراعية، مؤكدًا على أهمية القرب من المزارعين وسرعة الاستجابة لمطالبهم لتعزيز الإنتاجية وتحقيق التنمية الشاملة في المحافظة.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتفقد مركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • توزيع 20 ألفا و281 جوال أسمدة على المزارعين ببني سويف
  • توريد أكثر من 536.8 ألف طن بنجر سكر ببني سويف
  • الانتهاء من حصاد 119 ألفا و267 فدانا ببني سويف
  • زراعة 12 ألفا و430 فدانا من القطن ببني سويف
  • إزالة 71 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • إزالة 71 حالة تعدٍ ببني سويف.. صور
  • الموجة الـ23.. إزالة 65 حالة تعدٍ ببني سويف
  • صحة بني سويف تحرر 16 محضرًا في حملة أستهدفت 12 منشأة بسمسطا (صور)
  • خدمة الشباب السوداني تفتتح مؤتمرها الصيفي