أصيب 10 عمال بحالة تسمم بعد تناولهم وجبة طعام، بالواحات البحرية في الجيزة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وصول عدد من الأشخاص مصابين بحالة تسمم، لمستشفى الواحات البحرية.

بإجراء التحريات تبين أن 10 أشخاص، أصيبوا بحالة تسمم، وتم تقديم العلاج اللازم لهم، وخروجهم من المستشفى عقب تحسن حالتهم الصحية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات تعرضهم للتسمم، وباشرت النيابة التحقيق.

حبس بائع تسبب في تسمم 382 شخصًا في قنا إصابة 70 شخصًا بحالة تسمم لشرب البوظة بأبو تشت بقنا تسمم الآيس كريم.. 4 أمراض خطيرة للإفراط في أكل المثلجات تسمم طفلين إثر ابتلاعهما سم صراصير ببورسعيد بسبب أولوية المرور.. ضبط متهم أطلق النيران على مواطن بالنزهة


نجحت أجهزة البحث بوزارة الداخلية ، في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالتعدي على آخر وإطلاق عيار ناري على باب سيارته بسبب أولوية المرور بالقاهرة.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية،  لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة ، من أحد الأشخاص بأنه حال سيرة بالسيارة خاصته بدائرة القسم، حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد سيارة أخرى على أولوية المرور، إلا أنه فوجئ بقيام الأخير بإشهار سلاح ناري فى وجهه، وإطلاق عيار ناري على الباب الخلفي للسيارة، نتج عن ذلك عن ثقب بالباب الخلفي.

بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة "سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة المرج" وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، حال استقلاله السيارة المستخدمة فى الواقعة وعُثر بحوزته على "طبنجة (المستخدمة فى ارتكاب الواقعة)- عدد من الطلقات النارية - عدد 4 خزنة خاصة بالطبنجة".

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بحيازته السلاح الناري بقصد الدفاع، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية،  وتولت النيابة العامة التحقيق.

كشف ملابسات واقعة إصابة إحدى السيدات أثناء استقلالها أحد القطارات

كما نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة إصابة إحدى السيدات أثناء استقلالها أحد القطارات وضبط مرتكب الواقعة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بإصابة (سيدة، مقيمة بمحافظة البحيرة" بجرح قطعي بالفم أثناء جلوسها على مقعد بجوار نافذة مفتوحة بأحد القطارات "القاهرة / الإسكندرية)، لقيام شخص مجهول بإلقاء حجر على القطار حال سيره بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية ونزولها عقب ذلك لتلقى العلاج اللازم بأحد المستشفيات.

أسفرت جهود فريق البحث التنسيق مع اللواء محمود أبوعمرة مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة "له معلومات جنائية، مقيم بالقليوبية".

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على إثر مشادة كلامية حدثت بينه وآخر وقيامه بإلقاء حجر تجاهه، إلا أنه أصاب السيدة المشار إليها بالخطأ حال استقلالها القطار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


مصرع شخص وإصابة 9 بينهم طفلة في انقلاب سيارة جنوب البحر الأحمر


لقى شخص مصرعه وأصيب 9 آخرون اليوم، إثر انقلاب سيارة ملاكى بطريق القصير - سفاجا جنوب محافظة البحر الأحمر وتم نقل المصابين لمستشفى سفاجا المركزى وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
و كان  قد ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر يفيد انقلاب سيارة ملاكى بطريق القصير - سفاجا وتحديدا بالكيلو 10، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 9 أشخاص آخرين.

كما تبين أن الحادث أسفر عن مصرع منى خالد مصطفى 18 سنة، وأن المصابين هم أحمد جاد الرب 56 سنة، وزينب مصطفى محمد 56 سنة، ومحمد خالد مصطفى 23 سنة، ويوسف شاذلى مصطفى 14 سنة، ومصطفى خالد مصطفى 27 سنة، وراوية عبد الحميد محمد 37 سنة، وحجاج محمود حلمى، سائق 27 سنة، ورفاعى أحمد 37 سنة، وكنزى حمادة جبريل طفلة تبلغ من العمر عام.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تسمم عمال حالة تسمم الجيزة وجبة طعام لکشف ملابسات بحالة تسمم

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية

أصيب 3 عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد التوحيد بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال بطناح مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بوررد إشارة من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين اصابة كلا من : محمد عنتر أحمد محمد 20 عاما، مقيم تيرة مركز نبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم، فهمى أحمد فهمى أحمد 38 عاما مقيم ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن، السيد محمد فاروق محمود 21 عاما، مقيم ميت عوام المنصورة مصاب بكسر بالركبة اليمني سحجات متفرقه بالجسم

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • التحريات تكشف ملابسات تحطيم منزل اللاعب عمر السعيد
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم
  • مصدر: رئيس اتحاد عمال مصر وزيرًا للعمل
  • إنقاذ أربعيني حاول التخلص من حياته لمروره بحالة نفسية سيئة بطما
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة شركة الكهرباء بالجيزة
  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية
  • مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو
  • أحدهم بحالة خطيرة.. إصابة 18 جنديا إسرائيليا بعد استهدافهم بمسيّرة بلبنان
  • لمروره بحالة نفسية سيئة.. مزارع ينهي حياته بسم فئران بطما