(عدن الغد)بدر مقيبلي:

تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف المجلس الانتقالي في مديرية مكيراس، أقامت إدارة الشباب والطلاب اليوم السبت الموافق 2023/08/26 م بتكريم عدد من الطلاب المبرزين والموهوبين من أبناء مديرية مكيراس النازحين الدارسين في مدارس العاصمة عدن للعام الدراسي 2022_ 2023 م.

ويأتي ذلك في إطار الاهتمام الذي يوليه المجلس الانتقالي بالطلاب والمتفوقين ، وما يسهم في الاهتمام والتطور في مختلف الجوانب.

وقد تحدث الأستاذ / عبدربه الجيشاني رئيس المجلس الانتقالي مديرية مكيراس في كلمة ألقاها عبر من خلالها عن أهمية التحصيل العلمي والعمل على الاهتمام بالجانب التعليمي وبذل الجهد في التحصيل من أجل الاستفادة وبناء الوطن الذي سيكونون عماده في المستقبل.

وأثنى على المكرمين وحثهم على تقديم المزيد في المستقبل ، كما تحدث عبدالله فوزي مدير إدارة الشباب والطلاب في كلمته التوجيهية عبر فيها إن هذا التكريم يأتي كدعم وتحفيز للطلاب من أجل مواصلة التحصيل العلمي والتفوق شاكرا القيادة العامة في المجلس الانتقالي للاهتمام والدعم المقدم للشباب والطلاب في كافة الاصعدة.

كما تحدث أحد أولياء أمور الطلاب معبرا عن شكره وتقديره للمجلس الانتقالي للاهتمام والدعم للطلاب والشباب.

وفي الختام تم تكريم المتفوقين  والموهوبين بشهائد تقديرية ومبلغ رمزي لدعمهم.



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المجلس الانتقالی

إقرأ أيضاً:

«تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة أيمن موسى، وكيل أول الوزارة مدير المديرية، عن بدء تفعيل الخدمة الإلكترونية لتحويلات الطلاب بين المدارس والإدارات للعام الدراسي 2024-2025 اعتباراً من اليوم الاثنين، مؤكدة أن الخدمة متاحة لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية من (KG2) الصف الثاني لرياض الأطفال إلى الصف الثالث الثانوي العام.

التحويلات المدرسية 2025

وأكدت مديرية التعليم ضرورة التأكد من أن جميع حالات التحويل للتلاميذ بين المدارس تمت من خلال استمارة الخدمات الإلكترونية.

التحويل الإلكتروني

وأشارت إلى أن التحويل من الأزهر إلى التعليم العام والعكس سيكون في الفترة من 4 أغسطس حى 3 سبتمبر المقبل، مؤكدة أن كل التحويلات تتم بشكل إلكتروني للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات
  • صحيفة دولية تتساءل عن سبب استثناء الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟!
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة فى جامعة الفيوم
  • الانتقالي يكشف عن أزمة داخل المجلس الرئاسي بسبب توجيهات سعودية
  • «تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • «كروما العسكرية» تستقبل الفارين من حرب الفاشر
  • المجلس الانتقالي يتهم حكومة بن مبارك بالتسبب في الانهيار الاقتصادي في الجنوب
  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024