صدى البلد:
2024-10-03@07:01:04 GMT

علا غانم: 7 سنين غياب غيروا فيا حجات كتير| فيديو

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

حرصت الفنانة علا غانم على حضور الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، والتى أقيمت بمدينة العلمين مساء أمس الأول، الخميس.

وقالت علا غانم، في تصريحات لعدسة “صدى البلد”: "كل حاجة فى مصر وحشتنى.. زمايلى والمهرجان والكاميرا".

وعن مهرجان القاهرة للدراما، قالت علا غانم: "فخورة أنني أنتمى لنقابة المهن التمثيلية وفخورة إنى مصرية".

وأوضحت علا غانم: "كل حاجة اتغيرت فيا من 7 سنين، والتغير هيبان من خلال اختياري للأعمال، ومتحمسة لـ أولاد حريم كريم".

وشاركت الفنانة بشرى عدة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل  الإجتماعي لـ تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وظهرت بشرى برفقة داليا البحيري وعلا غانم وبسمة وتيام مصطفى قمر، وهم أبطال فيلم “أولاد حريم كريم”,.

وعلقت على الصور قائلة: "حريم كريم يقابل #أولاد_حريم_كريم فى نهائى كأس مهرجان الدراما نسخة العلمين.. بس على مين د؟!!! ساعة الصفر ۳۰/۸/۲۰۲۳".

وفيلم "ولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم كريم د، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا،  وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

ويستعد فريق عمل الفيلم لتقديم عدد من المفاجآت للجمهور خلال الفترة المقبلة تزامنا مع طرح الفيلم بالسينمات.
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة علا غانم اولاد حريم كريم تيام مصطفى قمر عمرو عبد الجليل فيلم أولاد حريم كريم مهرجان القاهرة للدراما نقابة المهن التمثيلية أولاد حریم کریم علا غانم

إقرأ أيضاً:

براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟

متابعة بتجــرد: يخطّط براد بيت وإينيس دي رامون للزواج في المستقبل، لكن مصدراً أخبر موقع In Touch حصرياً، أن إنجاب الأطفال له أولوية أكبر بكثير. ووفقاً للمصدر المطلع، فإن “التركيز الكامل للممثل خارج العمل” هو إنجاب طفل من صديقته الحميمة، ليصبح أباً لسبعة أولاد.

وأوضح مصدر الموقع الأميركي المختص بأخبار المشاهير: “كلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل”، مضيفًا أن “رحلة الزوجين الأخيرة إلى أوروبا أتاحت لهما الفرصة لقضاء الكثير من الوقت معاً. إنهما يتمنيان أن يكون لديهما أخبار جيدة لمشاركتها قريباً جداً”.

وكشف المصدر، أنه إذا لم يحدث إنجاب طفل بشكل طبيعي، فإن براد، البالغ من العمر 60 عاماً، وضع التلقيح الصناعي كخيار على الطاولة، مردفاً بقوله: “ليس لدى براد أي تحفظات بشأن أن يصبح أباً مرّة أخرى في وقت متأخّر من حياته. أولاً، صحته في حالة جيدة، ولديه نفس القدر من الطاقة كما كان من قبل. إنه يشعر حقاً أنه أصغر بعقود من عمره”.

ويتشارك بيت مع أنجيلينا جولي 6 أولاد معاً: مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزاهارا (19 عاماً) وشيلوه (18 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

وكانت علاقة بيت بأطفاله متوترة في السنوات الأخيرة، حتى أن ابنته شيلوه قدّمت أوراقاً قانونية لإسقاط “بيت” من اسمها الأخير في عيد ميلادها الثامن عشر في أيار (مايو). وفي آب (أغسطس)، منح القاضي حق تغيير الاسم، والأمر عليه الذي أقدمت عليه ابنته فيفيان.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • الغيامة: غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا خسارة لهذه الجائزة .. فيديو
  • بعد غياب.. نداء شرارة تعود إلى مهرجان الموسيقى العربية
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • بعد غياب ثلاث سنوات … عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقى العربية
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟