كشف مدرب نادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجم فريقه الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور في لقاء سلتا فيغو ومدة غيابه عن الملاعب.

وتلقى ريال مدريد ضربة معنوية قوية خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة لحساب المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني، بخروج فينيسيوس في الدقيقة 15 حيث بدا أنه يعاني من مشكلة في فخذه
وشارك مكانه خوسيلو.

إقرأ المزيد بيلينغهام يسجل مجددا ويمنح ريال مدريد فوزا جديدا في الدوري الإسباني

وعقب المباراة التي انتهت بفوز الريال بهدف دون رد، كشف أنشيلوتي أن فينيسيوس يعاني من إصابة في عضلة الساق، وأكد غياب المهاجم البرازيلي عن مواجهة خيتافي في الجولة الرابعة من الدوري المقررة في الثاني من سبتمبر المقبل.

وأضاف "يعاني فينيسيوس من بعض الانزعاج العضلي في ساقه. لقد حاول اللعب لكن الأمر كان يضايقه وفضلنا استبداله".

وأكد المدرب الإيطالي إن إصابة فينيسيوس ليست خطيرة، على عكس تلك التي تعرض لها حارس المرمى تيبو كورتوا والمدافع إيدر ميليتاو في وقت سابق من هذا الموسم والتي ستبعدهما عن الملاعب لعدة أشهر، وأعرب عن ثقته في تعافي فينيسيوس في الوقت المناسب للعودة بعد فترة التوقف الدولي.

وقد يغيب اللاعب البالغ من العمر 23 عاما عن بداية مشوار منتخب بلاده البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يلعب "راقصو التانغو" ضد بوليفيا والبيرو في 9 و12 سبتمبر المقبل تواليا.

المصدر: "ماركا"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية

 أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد

انتهى رسميًا عقد الألماني توني كروس مع ريال مدريد، بحلول الأحد 30 يونيو/حزيران الحالي.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

وكان كروس قد أعلن يوم 21 مايو/آيار الماضي، أنه سيعتزل كرة القدم بعد كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وبالفعل خاض آخر مباراة له بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، وحقق اللقب الأوروبي السادس في تاريخه.

أراد كروس أن يختتم دائرة السنوات العشر التي قضاها في سانتياجو برنابيو برسالة إلى مشجعي ريال مدريد عبر "إنستجرام"، حيث تذكر فيها بطولات دوري أبطال أوروبا الست التي فاز بها من خلال صورتين.

نشر كروس صورة يظهر فيها مع آخر كأس لأبطال أوروبا فاز بها في لندن، وفي الصورة الأخرى يظهر مع جميع الألقاب التي فاز بها بقميص الميرنجي في يوم وداعه العاطفي في البرنابيو، حيث وقفت الجماهير بأكملها وصفقت له تقريبًا لمدة 20 دقيقة.

علق كروس على الصورتين قائلاً: "الصورة 1 توضح سبب الصورة 2!" وأضاف: "اليوم هو آخر يوم لي رسميًا كلاعب في ريال مدريد.. يبدو الأمر غريبًا ولكنني سأظل دائمًا واحدًا منكم.. ممتنًا إلى الأبد!".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • مدرب البرازيل يثني على فينيسيوس جونيور
  • مدرب باراجواي ينتقد تصرفات فينيسيوس جونيور
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024