يستعد فريق ميلان لمهمة صعبة مساء اليوم السبت، وذلك حين يلتقي مع نظيره تورينو ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، والتي يحتضنها ملعب سان سيو معقل "الروسونيري».

 

ويبحث فريق ميلان مواصلة تقديم عروضه الجيده بعدما ظهر في الجولة الأولي من الدوري بشكل في غاية الشراسة أمام بولونيا وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، ويسعى للاستمرار بهذا الأداء القوي من أجل المنافسة على صدارة الدوري مبكرًا.

 

موعد مباراة ميلان وتورينو والقناة الناقلة

تنطلق صافرة مباراة ميلان وتورينو اليوم  مساء في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت كل من القاهرة والسعودية. 

تنقل مجموعة قنوات أبو ظبي مباريات الدوري الإيطالي، حيث إنها الناقل الرسمي للدوري، والتي سوف تنقل مباراة اليوم بين فريقَي ميلان وتورينو.

في سياق متصل بات نادي إي سي ميلان الإيطالي، قريبا من تدعيم صفوفه بمهاجم جديد في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما اقترب من ضم اللاعب هوجو إيكيتكي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قريبا من الرحيل إلى صفوف إي سي ميلان.

 

وتابعت التقارير الصحفية الإيطالية، أن أولوية اللاعب إيكيتكي في أجندة صفقات النادي الإيطالي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.

 

وتستهدف إدارة إي سي ميلان التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، إيكيتكي على سبيل الإعارى مع وجود بند الشراء النهائي في الصيف المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان تورينو الليلة الموعد

إقرأ أيضاً:

ميلان يرصد التعاقد مع الدبابة البشرية في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن نادي ميلان الإيطالي يدرس فكرة التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي والذي انتهت إعارته إلى روما خلال الموسم المنصرم.

وقال الصحفي الإيطالي دي مارزيو، أن مسؤولي الروسونيري يضعون لوكاكو كمهاجم محتمل للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف أن تشيلسي يُقدر سعر لوكاكو بـ 30 مليون يورو، غير أن ميلان يريد ضم المهاجم البلجيكي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وأكمل أن ميلان سيواجه منافسة شرسة مع نابولي للحصول على خدمات لوكاكو، خاصة وأن أنطونيو كونتي مدرب نابولي يريد التعاقد مع المهاجم البلجيكي حال رحيل أوسيمين عن فريق أبناء الجنوب الإيطالي

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم
  • تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا في صدام الليلة
  • روشن يسعي لأستقطاب رودريغيز
  • يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقناة الناقلة
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • بيراميدز يحل ضيفاً ثقيلاً على سموحة الليلة في الدوري الممتاز
  • ميلان يرصد التعاقد مع الدبابة البشرية في الميركاتو الصيفي
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة