ثمّن فايق عمران، لاعب شبيبة القبائل، الفوز الذي حققه فريقه أمس، بنتيجة 3-1، على حساب نادي الشبيبة الرياضية عمران المنتمي إلى الدرجة الثانية التونسية، في أول لقاء ودي للكناري ضمن تربص طبرقة.

وأكد عمران، بأن فريقه قدم مباراة جيدة، مضيفا: “سنواصل العمل بجدية، حتى نكون جاهزين للمنافسة الرسمية.. لا تهم نتائج الوديات ويبقى الأهم أنه لم تكن هناك إصابات”.

وفي تصريحات خص بها الصفحة الرسمية لـ”الكناري” أكد اللاعب القادم من نجم مقرة، رضاه على أداءه في ودية أمس، وقال: “قدمت ما علي، ومع العمل ومزيد من الوقت سأقدم الأفضل”.

مضيفا: “نحن في فريق كبير، ولابد أن نقدم له كل شيء حتى نكون في المستوى ونقدم أداء جيد في البطولة”.

وختم فايق عمران: “كل لاعب يريد أن يشارك أساسيا.. من جهتي سأواصل العمل. والقرار الأخير سيكون بيد المدرب، وأهم شيء أننا نملك مجموعة متماسكة وسنضع اليد في اليد من أجل لعب الأدوار الأولى”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا

فاز السلوفيني تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات بالمركز الأول في المرحلة الرابعة من طواف فرنسا ” تور دو فرانس 2024″، وحصل على القميص الأصفر.

وامتدت هذه المرحلة من بينيرولو إلى فالوير لمسافة 139.6 كم مع طرق صاعدة في مناطق سيستريير ومونتجينيفر وجاليبير.
وأنهى فريق الإمارات للدراجات الهوائية مرحلة الأمس بأداء مميز، حيث تقدم في البداية ألميدا وييتس بوتيرة سريعة في منطقة جاليبير (22.9 كم بمتوسط انحدار يصل إلى 5.1 في المائة” ، وسانده زميله خوان أيوسو، ثم جاء دور تادي بوجاتشار الذي انطلق للصدارة ، واختتم المرحلة في صالحه.
وبهذه النتيجة عزز بوجاتشار مركزه في الترتيب العام لسباق فرنسا متقدماً بفارق 45 ثانية عن إيفينيبول صاحب المركز الثاني، و50 ثانية عن فينجارد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل أيوسو المركز الرابع بفارق دقيقة و10 ثوانٍ.
وعن المنافسة في المرحلة الرابعة، قال بوجاتشار: “نفذنا الخطة بشكل جيد وكانت مرحلة مميزة، وتدربت كثيرًا هنا، خصوصا في منطقتي سيسترير ومونتجينيفر.. وكانت هناك رياح عكسية كثيرة عند صعود جاليبير، ومع ذلك، قدم فريقي أداءً ممتازًا، ما زال أمامنا ثلاثة أسابيع من المنافسات القوية تتطلب بذل قصارى جهدنا، خاصة هذا الأسبوع حيث سنواجه فيه سباق الزمن”.

وجاء الترتيب العام بعد المرحلة الرابعة،، تادي بوجاتشار “فريق الإمارات” 19 ساعة 6 دقائق 38 ثانية ، وحل ثانيا ريمكو إيفينبول “فريق سودال-كويكستيب” +45 ثانية ، وجاء في المركز الثالث يوناس فينججارد “فريق فيسما لييس ايه بايك” +50 ثانية ، فيما أحرز المركز الرابع خوان أيوسو “فريق الإمارات” دقيقة و 10 ثواني.وام


مقالات مشابهة

  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • رئيس “الفيفا” جياني أنفانتينو ينهئ سيدات أولمبيك أقبو
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين “توكاماك إنيرجي” العالمية
  • طالب في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين “توكاماك إنيرجي” العالمية
  • فرنسا تعبر بهدفٍ عكسي.. وكوستا يُنقذ رونالدو بركلات الترجيح
  • قلق صهيوني كبير من “الزوارق المسيرة” ووصول العمليات اليمنية إلى الأبيض المتوسط
  • مبادرون التطوعي يقيم المبادرة الجماهيرية “على خطى النبي نفوز بسنة المشي”