لجريدة عمان:
2024-07-04@03:26:36 GMT

صور يكسب ظفار في الجولة الثانية بدوري عمانتل

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

صور يكسب ظفار في الجولة الثانية بدوري عمانتل

حقق الفريق الكروي الأول بنادي صور أول انتصاراته عندما تمكن من التغلب على منافسه ظفار بهدف وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الثانية من دوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٣/٢٠٣٤، ومن خلال مجريات المباراة قدم الفريقان من خلال مجريات الشوط الأول مستوى متكافئا انتهى بنتيجة سلبية وفي الشوط الثاني تمكن صور من التقدم بهدف السبق عن طريق عاهد الهديفي فيما لم يشهد ما بقي من المباراة أي أهداف بالرغم من المحاولات المتكررة من قبل الفريقين.

بدأ الفريقان مجريات المباراة بهجمات متبادلة دون تحفظ إلا أن تلك المحاولات لم تشكل التهديد المباشر على المرمى حتى الدقيقة ١٥ التي أضاع من خلالها ثاني غريب هدفا لظفار إثر هجمة مضادة استقبل من خلالها ثاني غريب عرضية برأسية لم تجد طريقها إلى مرمى صور. واصل الطرفان تبادل الهجمات مع انحصار اللعب في وسط الملعب ومن هجمة مضادة في الدقيقة ٢٥ كاد اللاعب حسين سعيد أن يحرز الهدف الأول لظفار عندما أطلق تسديدة من على مشارف المرمى تصدى لها الحارس سلطان الرقادي حارس مرمى فريق نادي صور.

بينما احتسب حكم المباراة في الدقيقة خلال ٢٩ ضربة جزاء لفريق صور نفذها اللاعب محمد ناصر المخيني كان لها الحارس مازن الكاسبي بالمرصاد ليستمر الفريقان في تبادل الهجمات وفي الدقيقة ٣٧ كاد محمد المخيني أن يزور مرمى المنافس إثر خطأ احتسبه حكم المباراة على مشارف المرمى إلا أن الكاسبي كان لها بالمرصاد.

وانطلق الشوط الثاني بنفس رتم الأول من خلال الهجمات المتبادلة وانحصار اللعب في وسط الملعب مع هجمات متبادلة لم تشكل تهديدا مباشرا على المرمى حتى الدقيقة ٦٨ التي شهدت هدف السبق لصور عن طريق اللاعب عاهد الهديفي أثر هجمة منظمة استغلها الهديفي في مرمى مازن الكاسبي. ما بقي من زمن المباراة شهد تبادلا في الهجمات التي لم تمثل تهديدات مباشرة على المرمى من قبل لاعبي الفريقين لتنتهي المباراة بفوز فريق نادي صور بهدف والذي يعتبر أول فوز لصور في الدوري.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة زكري بن ناصر الهنائي وساعده على الخطوط كل من حمد بن طالب الغافري وعلاء بن سعيد الحوسني ومحمد بن خلفان المياحي رابعا ومحمد بن سالم مفلح مقيما وحمدان بن حمد الشندودي مراقبا للمباراة وعاصم بن عمر باحجاج منسقا عاما للمباراة، وأشهر الحكم (٦) بطاقات صفراء كان نصيب فريق صور (٤) بطاقات لكل من الأزهر بن علي القلهاتي ومحمد بن ناصر المخيني والبديل أيمن إبراهيم هيكل والحارس سلطان بن حمد الرقادي، فيما حصل ظفار على بطاقتين لكل من سلطان بدر والمحترف الفونس.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مجريات الشوط الأول من موقعة المصري البورسعيدي أمام نظيره الجونة، ضمن منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.

الوفد تنفرد بتفاصيل تدخل وزيرين وشخصية مرموقة مع الغنيمى لفك الحظر على ارصدة سموحة بالبنوك

وكانت مواجهة المصري البورسعيدي أمام الجونة، قد بدأن في السابعة من مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي يشهدها ملعب الجيش ببرج العرب.

وافتتح المصري البورسعيدي التهديف من خلال اللاعب عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 19، بينما تعادل أرنو للجونة في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وكان المصري البورسعيدي، قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: كمال أبو الفتوح، أحمد شوشة، أحمد عبد الرسول، أحمد محمود.

الوسط: نور السيد، رضا صلاح، عبد الجواد طلاب.

الهجوم: سيف شيكا، أيمن موكا، أرناود.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا