قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم السبت، إحالة عاطل لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة بينهما بسبب خلافات سابقة بـ منطقة عين شمس، الي محكمة الجنايات

وكان قسم شرطة عين شمس تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابا بطعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى “مجدى.م”، في العقد الرابع من عمره، مصاب بطعنة نافذة في القلب من سلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وبإجراء التحريات تبين أن عاطل وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما، وأنهما تشاجرا معا بسبب الخلافات فقام على أثرها المتهم بطعنة المجنى عليه، وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشرة حوادث «الأسبوع»| العثور على جثة طالب مشنوقًا داخل منزله ومقتل شاب في مشاجرة بسوهاج

معهد إعداد القادة ينظم ملتقى إعداد قادة الجمهورية الجديدة بجامعة جنوب الوادى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عين شمس قسم شرطة عين شمس منطقة عين شمس

إقرأ أيضاً:

الأحد.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان

تنظر محكمة جنايات القاهرة، الأحد المقبل، محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل شقيقه في حلوان، على إثر خلاف بينهما.

 

وكشف أمر الإحالة أن المتهم في يوم 28 فبراير 2023 بدائرة قسم شرطة حلوان محافظة القاهرة، قتل المجني عليه محمد. ه، عمدا من غير سبق إصرارا أو ترصد.

أضاف أنه على إثر خلف فيما بينهما انهال عليه بالأداة محل الاتهام، مسددا له ضربات بالرأس حتى خارت قواه ولفظ أنفاسه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، قاصدا من ذلك قتله، على النحو المبين بالتحقيقات.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • استئناف محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • إحالة كهربائى إلى الجنايات بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب مشاجرة
  • الأحد.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة