لم تمض سوى أيام قليلة على بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2023، حتى بدأ كثير من الموظفين يتساءلون عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، والذي يسبق دخول المدارس، ما يجعلهم في حاجه إلى صرفه حتى يتمكنوا من شراء المستلزمات الخاصة بالدراسة.

وأعلنت وزارة المالية في الكتاب الدوري الخاص بها عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر المقبل، وهو ما يوضحه هذا التقرير، فضلا عن موعد صرف المتأخرات المالية أيضا.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر المقبل

وأوضحت وزاراة المالية في كتابها الدوري موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 للموظفين العاملين في الدولة، حيث يبدأ يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، ويستمر الصرف على مدار 5 أيام، هي الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، الموافقين 24 و 25 و 26 و27 من الشهر نفسه.

وبحسب الكتاب الدوري للوزارة، يمكن صرف المتأخرات المالية في الشهر ذاته على مدار أيام الخميس الموافق 7 سبتمبر والأحد والاثنين الموافقين 10 و 11 سبتمبر،على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

بدء صرف مرتبات أغسطس 2023

ويذكر أن وزارة المالية أتاحت صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 بدء من يوم الخميس الماضي الموافق 24 أغسطس، ويستمر صرف المرتبات حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق  29 أغسطس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرتبات

إقرأ أيضاً:

عاجل- تصل لـ3 أيام.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وأفضل الأدعية المستحبة

تصل لـ3 أيام.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وأفضل الأدعية المستحبة.. يتساءل العديد من الموظفين في مصر عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446، وذلك استعدادًا للاحتفال بهذه المناسبة الدينية الهامة.

موعد أجازة رأس السنة الهجرية 

وبحسب التقويم الهجري، فإن رأس السنة الهجرية 1446 يوافق يوم الاثنين 8 يوليو 2024 ولكن، لم يتم الإعلان الرسمي عن إجازة رأس السنة الهجرية حتى الآن.

وعادة ما يتم الإعلان عن موعد الإجازة الرسمية بعد استطلاع رؤية دار الإفتاء ومن المتوقع أن يتم ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية، كما جرت العادة، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء المصري.

وذلك يعني أن الإجازة قد تكون يوم الأحد 7 يوليو أو يوم الثلاثاء 9 يوليو وسيتم الإعلان عن القرار النهائي بشأن موعد الإجازة الرسمية في وقت لاحق.

عطلات شهر يوليو 2024

الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 (إجازة أسبوعية).

السبت الموافق 6 يوليو 2024 (إجازة أسبوعية)

الاثنين الموافق 8 يوليو 2024 (إجازة رأس السنة الهجرية).

الجمعة الموافق 12 يوليو (إجازة أسبوعية).

السبت الموافق 13 يوليو 2024 (إجازة أسبوعية).

الجمعة الموافق 19 يوليو (إجازة أسبوعية).

السبت الموافق 20 يوليو (إجازة أسبوعية).

الثلاثاءالموافق 23 يوليو 2024 (إجازة ثورة 23 يوليو).

الجمعة الموافق 26 يوليو 2024 (إجازة أسبوعية).

السبت الموافق 27 يوليو 2024 (إجازة أسبوعية).

دعاء السنة الهجرية 


-اللّهم ارزقني الرّضى وراحة البال، اللهم لا تكسر لي ظهرًا ولا تصعب لي حاجة ولا تعظّم عليّ أمرًا، اللهم لا تحني لي قامة ولا تكشف لي سترًا ولا تفضح لي سرًّا
- -اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبًا، وإلى كل خير سبيلًا برحمتك يا أرحم الراحمين
-اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت-
-اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضى، اللهم لك الحمد عدد خلقك، ورضا نفسك، وزنة عرشك، ومداد كلماتك، اللهم لك الحمد على الإسلام
اللهم لك الحمد على أن هديتنا-اللّهم أني أسألك بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء أن لا تبقِ لي هما ولا حزنًا ولا ضيقًا ولا سقمًا إلّا فرجته وإن أصبحت بحزن فأمسيني بفرح، وإن نمت على ضيق فأيقظني على فرج، وإن كنت بحاجه فلا تكلني إلى سواك، وأن تحفظني بحفظك الجميل

مقالات مشابهة

  • الإجازات المتبقية في عام 2024.. وهذا موعد إجازة 30 يونيو
  • المدارس الخاصة بدبي الثانية عالمياً في «المالية» والسادسة في «التفكير الإبداعي»
  • المدارس الخاصة بدبي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في «المعرفة المالية» والسادسة في «التفكير الإبداعي»
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. هل يتم تبكيرها؟
  • موعد استحقاق مرتبات شهر يوليو 2024 بعد قرار تبكير صرف الرواتب
  • عاجل- تصل لـ3 أيام.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وأفضل الأدعية المستحبة
  • فتح باب التحويلات بين المدارس بالجيزة.. موعد ورابط التقديم
  • مدارس العربي للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. موعد التقديم والأوراق المطلوبة
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • «3 أيام متتالية».. موعد أجازة ثورة 30 يونيو 2024 لـ القطاعين العام والخاص