تلقى مسؤول أمريكي سابق درساً لا يقدّر بثمن، بخصوص ترك مفاتيح سيارته داخل المركبة، بعد أن تم سرقة السيارة خلال عمله.

وتبين أن الحاكم السابق لولاية نورث داكوتا الأمريكية، إد شيفر، كان يقدم برنامجاً إذاعياً صباح أمس الجمعة، عندما اتصلت الشرطة به للسؤال عما إذا كان يمتلك GMC Yukon من طراز 2020، حسبما أفادت المحطة.

واتضح لاحقاً أن سيارة الدفع الرباعي الخاصة به تم سرقتها من موقف المحطة، إذ أن اللص قادها إلى مقر الشرطة وسلّم نفسه.
وتمتلك السيارة ميزة بدء التشغيل بزر، ولكن تتطلب وجود مفتاح إلكتروني داخل السيارة قبل تشغيلها. لكن المسؤول السابق كان قد ترك مفتاح احتياطي داخل السيارة، مما سمح للص بتشغيلها، والهروب دون أي عناء، بحسب تقرير لوكالة "أسوشيتد برس".
يقول الحاكم السابق ووزير الزراعة الأمريكي السابق إنه تم تحذيره من قبل من إمكانية حدوث هذه المشكلة، وأن يكون أكثر حذراً، قائلاً "زوجتي قالت لي طيلة الأعوام الـ31 الماضية "'لماذا لا تغلق سيارتك؟"، ولكنه لم يستمع إليها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أمريكا

إقرأ أيضاً:

ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: تقدمت بدعوى ضد المتهمة ومحامي السفارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت هالة عبد الفتاح، موظفة البترول المعتدى عليها على يد الفتاة بالسب والقذف وتحطيم سياراتها على يد فتاة أوكرانية داخل كمبوند دار مصر بمنطقة التجمع، أنها توجهت صباح اليوم الأحد لمقر محكمة القاهرة الجديدة، وتقدمت بدعوي ضد الفتاة الأوكرانية “ دارية نوفاكزنيا”  وصديقها مالك السيارة المدعو وائل محمد سعد، كما اختصمت خلال الدعوي السفارة الأوكرانية.

وأضافت في تصريح خاص لـ«البوابة نيوز»، صديق الفتاة الأوكرانية عرض علينا مبلغ قدره 10 آلاف جنيه لإصلاح التلفيات التي لحقت بالسيارة، إلا أنها رفضت وعقب ذلك اختفي ولم نشاهده مرة أخرى.

وتسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة الفتاة الأوكرانية المُتسببة في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، وأكد التقرير إيجابية تعاطي المتهمة للمواد المخدرة.


حادث الفتاة الأوكرانية

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.


تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • تحقيقات مع المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بلوجر
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: تقدمت بدعوى ضد المتهمة ومحامي السفارة
  • الوزير المصري لا يجد وقتا للإنجاز
  • الوزير المصرى لا يجد وقتا للإنجاز
  • مسؤول أمريكي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • لو راكنها في الشمس.. خطوات لحماية السيارة من أضرار ارتفاع درجة الحرارة
  • مسؤول أمريكي يتحدث عن تطور متعلق باتفاق وقف إطلاق النار
  • هدايا ثمينة من السعودية قد تدخل رئيس البرازيل السابق بولسونارو السجن
  • مسؤول أمريكي يكشف عن وضع إطار عمل بشأن وقف إطلاق النار في غزة