تقليل الاغتراب 2023.. الأكثر بحثًا عبر محركات البحث جوجل، حيث يريد الطلاب الراغبين في التحويل بين الكليات معرفة خطوات عمل طلب تقليل الاغتراب 2023 ورابط التسجيل من خلاله.

تقليل الاغتراب 2023 تقليل الاغتراب 2023

وبدأت مرحلة تسجيل طلبات تقليل الاغتراب 2023 لطلاب الثانوية العامة المسجلين ضمن تنسيق المرحلتين الأولى والثانية من يوم الخميس الماضي الموافق 24 أغسطس 2023، وتستمر مرحلة تقليل الاغتراب 2023 حتي يوم الاثنين الموافق 28 أغسطس 2023.

رابط تقليل الاغتراب 2023

وأوضح مكتب تنسيق القبول في الجامعات أنه يمكن للطلاب الراغبين في عمل تقليل الاغتراب 2023 الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني وإدخال البيانات اللازمة لتسجيل طلب تقليل الاغتراب 2023، ويمكن للطلاب الراغبين فى التحويل بين الكليات الضغط على الرابط التالى: رابط تقليل الاغتراب 2023.

تقليل الاغتراب 2023 خطوات تقليل الاغتراب 2023

- يقوم الطالب الراغب فى عمل تقليل الاغتراب 2023 الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

- يختار الطالب خدمات تنسيق الثانوية العامة.

- يقوم الطالب بالضغط على اختيار خدمة تقليل اغتراب.

- يختار الطالب نوع الشهادة الحاصل عليها.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- إدخال الرقم السري.

- الضغط على اختيار قائمة جديدة.

- يقوم الطالب بالضغط على اختيار تقليل الاغتراب.

- إدخال التخصص والكلية أو المعهد الذي ترغب في الالتحاق به.

- إدخال الرقم القومي.

- كتابة الرقم السري.

- كتابة الرقم التأكيدي.

- الضغط على تسجيل.

تقليل الاغتراب 2023 شروط تقليل الاغتراب 2023

- التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع.

- التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها.

- الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.

- التحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.

- لا توجد تحويلات ورقية.

- التحويل يكون لمرة واحدة فقط.

- استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات التي أُجريت قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة).

- تكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة.

- يسمح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق إلى إحدى المعاهد العالية الخاصة أو المتوسطة بالتقدم للتحويل إلى معهد آخر في ذات التخصص أو تخصص آخر غير مناظر بشرط استيفاء الطالب للحد الأدنى المعلن للمعهد المراد التحويل إليه وفي ضوء النسبة المقررة والطاقة الاستيعابية وبأسبقية المجموع.

اقرأ أيضاًبدء تسجيل طلبات تقليل الاغتراب 2023 على موقع التنسيق

الشروط المطلوبة لعمل تقليل الاغتراب 2023

يستمر لمدة 5 أيام.. كل ما تريد معرفته عن مرحلة تقليل الاغتراب 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة تقليل اغتراب تقليل الاغتراب تقليل الاغتراب 2023 تقليل الاغتراب المناظر تنسيق تنسيق الجامعات 2023 خطوات تقليل الاغتراب رابط تقليل الاغتراب شروط تقليل الاغتراب قواعد تقليل الاغتراب مرحلة تقليل الاغتراب 2023 موعد تقليل الاغتراب نتيجة تقليل الاغتراب تقلیل الاغتراب 2023 الثانویة العامة موقع التنسیق

إقرأ أيضاً:

قراءة شهر أكتوبر 2024.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر موقع بتروتريد

فاتورة الغاز أكتوبر 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بعد بدء شركة بتروتريد التابعة لوزارة البترول في قراءة شهر أكتوبر الجاري.

 

تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر

وبدأت شركة بتروتريد إحدى شركات وزارة البترول العاملة في مجال تسويق المنتجات البترولية، والمسؤولة عن تحصيل فاتورة الغاز الطبيعي في تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد لشهر أكتوبر 2024، وفقا لما أعلنته الشركة.


طرق تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر

وتوفر وزارة البترول للمواطنين إمكانية تسجيل قراءة عداد الغاز إلكترونيا تطبيقا لبرنامج الوزارة البترول والثروة المعدنية لـ "التحول الرقمي" في الخدمات التي تقدم للمواطنين.

ولفتت بتروتريد إلى أنها توفر 14 طريقة إلكترونية مٌختلفة يستطيع من خلالها المٌستخدمين من تسجيل القراءة الشهرية، أو دفع فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بوحداتهم السكني وهي: من خلال الموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد، إعطاء القراءة لمحصل الشركة لتسجيلها فوريًا على ماكينة الـ POS أثناء تحصيل الفاتورة في المناطق المُفعَّل بها الخدمة، التسجيل من خلال المحافظ الإلكترونية.

وكذلك تطبيق موبايل ماي فوري يمكنكم تحميل التطبيق من المتجر الملائم لهاتفك المحمول، تطبيق موبايل جوميا، من خلال مكاتب البريد المصري، من خلال منافذ شركات التحصيل الإلكتروني المنتشرة في أنحاء الجمهورية "فوري ـ ومصاري ـ وأمان ـ وبي ـ وخدماتي ـ وضامن"، تسجيل قراءة عداد الغاز من خلال ماكينات الصرف الآلي لبنك مصر وبنك بلوم وبنك الأهلي المتحد.

بالإضافة إلى أنه يمكن تسجيل القراءة عن طريق رقم التليفون الأرضي لكل فرع الخاص بالمنطقة السكنية التابع لها، أو الرقم المختصر 17169 من أي موبايل أو تليفون أرضي، خدمة الرد الصوتي التفاعلي من أي موبايل على 5727 ومن أي خط أرضي على 09000727، من خلال أقرب مكتب من مراكز عملاء بتروتريد الخارجية المنتشرة بالنوادي الرياضية والكومباوندات والوزارات والمصالح الحكومية، من خلال فروع الشركة وتسجيل القراءة، ودفع قيمة أي فواتير لأي وحدة على مستوى الجمهورية، وأخيرًا المواقع الإلكترونية لشركات توصيل الغاز الطبيعي.

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر موقع بتروتريد

وفيما يلي يقدم "الفجر" خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز أكتوبر 2024 عبر موقع بتروتريد، بعد زيادة عمليات البحث عنها من قبل الرأي العام المصري:

الدخول على موقع بتروتريد.انقر على خيار قيمة الاستهلاك الشهري.اختر المحافظة والمنطقة التابع لها عداد الغاز الطبيعي.اكتب رقم العداد في الخانة الخاصة بها، ورقم الشقة لعداد الغاز الطبيعي والرقم الفرعي ورقم القطاع لعداد الغاز الطبيعيانقر على عرض.تظهر لك تفاصيل استهلاك فاتورة الغاز أكتوبر 2024 والمبلغ المراد سداده. 
 

مقالات مشابهة

  • بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم
  • قراءة شهر أكتوبر 2024.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر موقع بتروتريد
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلي 2024 خطوة بخطوة
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2024-2025
  • التعليم العالي تتيح تسجيل رغبات تقليل الاغتراب للطلاب بشروط