موقع 24:
2024-07-07@04:48:39 GMT

شكوك حول مشاركة ميسي أمام ريد بولز

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

شكوك حول مشاركة ميسي أمام ريد بولز

طرح مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو، شكوكاً حول مشاركة النجم ليونيل ميسي في المباراة المرتقبة السبت، أمام نيويورك ريد بولز، والتي قد تكون أول ظهور لبطل العالم مع منتخب الأرجنتين في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحافي قبل المباراة، اعتبر مارتينو، أنه "في بعض الأحيان عليك إقناع ميسي بالتوقف" نظراً لارتفاع عدد المباريات المتتالية التي خاضها خلال الأسابيع الأخيرة في كأس الدوري وكأس الولايات المتحدة المفتوحة.

"الهوس بـ #ميسي" يرفع أسعار التذاكر في نيويورك #24Sport https://t.co/a5OKJq7qzS

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 26, 2023


وقال مارتينو: "أتفهم التوقعات التي يتعين على الجميع رؤيتها، إنه أمر لا يمكن إنكاره، لكن لا يمكنني التصرف على أساس ذلك، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أخاطر بارتكاب الأمور بشكل خاطئ".
وتابع: "إنه يريد أن يلعب دائماً وفي كل مباراة، وفي بعض الأحيان عليك أن تجعله يتوقف وتقنعه بالتوقف، على وجه التحديد حتى يتمكن من التعافي، كل شيء خارجي ليس شيئاً آخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتفهم ما إذا كان عليه أن يلعب أم لا".
بعد أن سجل ميسي عشرة أهداف في أول ثماني مباريات له مع إنتر ميامي، وفاز بكأس الدوري وتأهل لنهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، هناك توقعات كبيرة بشأن الدوري الأمريكي بالنسبة للأرجنتيني، ما تباع على إثره تذاكر المباراة بمتوسط سعر يبلغ 500 دولار.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور

علق نجم المنتخب الأرجنتيني يونيل ميسي، على إهداره ركلة الترجيح خلال الفوز على الإكوادور، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، فجر اليوم الجمعة، على ملعب "إن آر جاي".

وأضاع ميسي أول ركلة للتانغو، لكن الحارس إيميليانو مارتينيز تألق وتصدى لأول ضربتين للإكوادور، ليقود الأرجنتين للفوز (4-2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "شعرت بالغضب، لأنني كنت مقتنعا بتسديدها هكذا.. كنت أسدد بشكل مقوس، لكنها أفلتت مني".

وأضاف النجم الأرجنتيني :"كنت صاحب فكرة التسديد على طريقة (بانينكا)، لكني استشرت الحارسين إيميليانو مارتينيز وجيرونيمو رولي".

وعن تألق إيميليانو مارتينيز، قال : "كنت أعلم أنه حاضر دائما، فهو يحب هذه اللحظات، ويصبح أكبر في مثل هذه المواقف.. وهو فعلا ضخم عندما يكون في المرمى".

وتابع: "في ركلات الترجيح يكون الأمر معقدا.. قبل المباراة كنت أمزح، وأقول إنه إذا وصلت المواجهة إلى ركلات الترجيح، يجب أن نبقى هادئين، لأنه (مارتينيز) يحب هذه اللحظات.. ليس من الجيد الوصول إلى هذه المرحلة، لكننا نعلم أن لدينا قليلا من الأفضلية".

وطمأن ميسي جماهير الأرجنتين بشأن حالته البدنية، مشيرا إلى أنه سيحظى بعدة أيام، حتى الثلاثاء المقبل، لمواصلة التعافي.

وبعد فوزه على الإكوادور،  سيواجه المنتخب الأرجنتيني في نصف النهائي، الفائز من مباراة فنزويلا وكندا، المقررة فجر غد السبت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين والإكوادور في مباراة نارية وشكوك حول مشاركة ميسي