شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية صباح اليوم السبت بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والأستاذ محمد مرعي رئيس مدينة بنها المسيرة الشبابية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة.

وانطلقت فاعليات المسيرة من أمام مبنى مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها وحتى ديوان عام المحافظة يتقدمها قيادات المحافظة وسيارات تحمل ماكتات لإنجازات المحافظة في مختلف الإدارات الفرعية وفقا للتقسيم الإداري للمحافظة وعلم مصر بطول 50 متر يحمله أعضاء فرق الجوالة، وحملة الأعلام والسواري.

كما شارك في الإحتفال فريق الموسيقى النحاسية من طلائع مديرية الشباب والرياضة وأعضاء مركز الفنون، واختتمت المسيرة بعروض للفرق الكشفية و فرق الكاراتيه وأكاديميات كرة القدم، وعروض فنية وفنون شعبية.

هذا وقد شهدت فعاليات المسيرة قيام الشباب بتوجيه شكرهم وتقديرهم لمحافظ القليوبية لإتاحة الفرصة لمشاركتهم في الاحتفالية، فضلاً عن ما يتم تنفيذه من مشروعات من التطوير والتجميل وإحلال البنية التحتية على أرض المحافظة.

وأكد الهجان على أنه يوجد إهتمام كبير وغير مسبوق بالشباب في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكينهم لتحمل المسئولية بإعتبارهم أمل المستقبل، مشيرا إلى أهمية تشجيع وتحفيز الشباب للإستفادة من طاقتهم فى العمل على دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

يذكر أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي في ال 30 من أغسطس من كل عام، والذي يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتي تعد من أهم معالم المحافظة السياحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية مديرية الشباب والرياضة اخبار القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

أعلنت مديرية العمل بالقليوبية عن توافر 185 فرصة عمل شاغرة، ضمن النشرة القومية للتوظيف التي أعلنتها المديرية مؤخرا لعدد كبير من التخصصات المطلوبة، حيث يمكن التقديم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة وحتى اكتمال الأعداد المطلوبة. 

وظائف مديرية العمل القليوبية 2024

أوضح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل، ضمت 185 فرصة في 4 شركات ومصانع بمرتبات مجزية حيث تتوافر الوظائف كالتالي :

3 محاسب تكاليف 

3 محاسب عام 

3 مندوب مبيعات 

2 مدير قسم جودة 

10 أفراد قسم جودة 

20 عامل تشطيب 

15 عامل مساعد 

20 عامل نسيج 

مساعد أمين مخازن 

2 عامل مقصدار 

2 مهندس زراعي 

15 عامل إنتاج 

5 سائق 

20 عامل سنجر 

20 عامل أوفر 

15 عامل أورلية 

15 عامل كنترول 

5 عامل مكوجي 

15 عامل ترقيم 

رابط التقدم في وظائف العمل 2024

أوضح محافظ القليوبية أنه يمكن التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية من خلال التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل في 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، أو من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة على الرابط التالي من هنا.

 

مقالات مشابهة

  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم