أدان حزب الإصلاح، ما تعرض له الصحفي مجلي الصمدي، من اعتداء إجرامي، من قبل مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، في منشور على صفحته بفيس بوك، إلى أن الصمدي تعرض للضرب بعد مصادرة اذاعة يملكها في صنعاء.

وأضاف رئيس إعلامية الإصلاح: مجلي صحفي مهني وإنسان رائع ومتسامح، ليس له خصومات سوى أنه اختار أن يعيش في وطنه في زمن المليشيات.

وأشار الجرادي إلى أن المليشيات الحوثية لا تكتفي بمصادرة حقك وحسب، إنها تمتهن مصادرة كرامة الناس وإذلالهم، مؤكدا أن هذه الظلمات ستنجلي، وأن ما تعرض له الصمدي، وسام شرف على جبينه.

اقرأ أيضاً انهيار جنوني للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية بعد ارتكابه أبشع جريمة قتل بحق طبيب في تعز.. مجرم يهرب إلى صنعاء ويظهر برفقة قيادات حوثية (صور) المليشيات تستيقظ على تمزيق صور كبار قتلاها في ذمار وتبدأ أول إجراء ضد معارضيها الذكرى ال 41 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم السبت احتجاز عشرات الشاحنات المحملة بالبضائع في مداخل صنعاء الكشف عن تطور جديد بشأن الرواتب .. وشخصية كبيرة تصل صنعاء والعليمي يستعد للعودة إلى عدن قيادي بثورية الحوثي: صنعاء غير آمنة .. وأبو راس يعلق: حولوا الدولة إلى سيف مسلط على رقاب الشعب قيادي حوثي يصف السلالي ”حسين العزي” بمثير الفتنة ومشعل الحرائق وهذا ما قاله عن الإصلاح والمؤتمر ”فيديو” شاهد بالفيديو.. نقطة حوثية في ”سنحان” بمحافظة صنعاء ترغم المواطنين على دفع جبايات فاحشة أول اجراء حوثي لحل الخلاف بين ”الحباري” و”قطينه” على أراضي في المحويت نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الزميل الصمدي بصنعاء وتشعر بالقلق على سلامته

ويوم الخميس الماضي، اعتدت عصابة مسلحة تتبع مليشيا الحوثي على الصحفي مجلي الصمدي، أمام منزله في صنعاء، إثر مطالباته المستمرة بصرف رواتبه المنهوبة من قبلها، وذلك بعد أكثر من عام على نهب ومصادرة إذاعته الخاصة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟

عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟

مقالات مشابهة